تنفيذي سيئون يعقد اجتماعه الدوري الخامس ويناقش مستجدات المكاتب التنفيذية بالمديرية.
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 04/أغسطس/2019
news_20190804_03.jpg
ترأس مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم اجتماع دورة المكتب التنفيذي الخامسة لعام 2019م بديوان مديرية سيئون.
وفي الاجتماع الذي حضره الامين للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة اطلع المدير العامري المكتب التنفيذي على نتائج نزولاته الاخيرة لمنطقة الرييدة ببور مديرية سيئون وتفقده للأضرار التي لحقت بمنازل المواطنين و بطرق المواصلات مؤكدا عن رفع توصية بإسناد امني لوضع حد من العشوائيات على مجاري السيول والمواقع الغير مرخصة مجددا في حديثه على عمل لجنة حصر الاضرار برفع نتائجها بفترة زمنية عاجلة.
واستعرض الاجتماع محضر الاجتماع السابق للمكتب والقرارات التي تم اتخاذها والتكلفيات والتوجيهات الصادرة عنه وسير تنفيذها وتم في الاجتماع مناقشة عدد من التقارير المرفعة من قبل المكاتب المعنية وتضمن تقرير عن نشاط مكتب محو الأمية والسبل المتاحة لرفع مستوى عمل المكتب وتقرير عن نشاط مكتب الزراعة والري والآلية الممكنة والمتبعة في مواجهة انتشار اشجار (السيسبان) على مساحات زراعية واسعة وشوارع المدن والقرى بنطاق المديرية وكذلك مناقشة الحلول العاجلة في مكافحة حشرة (سوسة النخيل) ورفع توصية للحد من انتشارها.
وناقش الاجتماع تقرير عن نشاط مكتب الثقافة والية حصر المكتبات واستعراض وضع المكتبات بمدينة سيئون والحفاظ على مستوى خدمتها والاطلاع على ابرز الصعوبات التي تعترض المكتب وتقديم عدد من المقترحات الهادفة لتطوير عمله.
وتطرق الاجتماع كذلك الى المستجدات التي طرحت والتي تهدف في مجملها الى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة لتفعيل نشاط المكاتب التنفيذية بالمديرية وتقديم الخدمات المثلى للمواطنين.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة