المدير العام لمديرية غيل باوزير يترأس دورة المكتب التنفيذي
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 23/يوليو/2019
news_20190723_06.jpg
ترأس الدكتور عدنان محمد حمران ، المدير العام لمديرية غيل باوزير دورة المكتب التنفيذي وفي الدورة تم مناقشة جملة من المواضيع في جدول أعمال الدورة وكان ابرزها استعراض محضر الدورة السابقة ومناقشة تقرير عن نشاط مكتب الصحة والسكان وآخر عن نشاط مؤسسة الاتصالات السلكية واللاسلكية المديرية .
واعطى الدكتور حسني بن فضل مدير مكتب الصحة والسكان شرح وافي لما جاء في تقرير مكتب الصحة تخللته عدد من المداخلات والاستفسارات من قبل الأعضاء . من ناحيته اكد المدير العام عن حجم الدعم الذي يقدمه الهلال الاحمر الاماراتي بحصول المديرية لعدد من المشاريع في مستشفى الغيل من خلال استكمال سكن الاطباء والطوارئ والتجهيزات الأخرى مما ساهم في تخفيف الاعباء على ادارة الصحة وادارة السلطة المحلية وستكون الاستفادة من هذه المنحة الاماراتية .
كما نقل المدير العام تحيات الاخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لأعضاء المكتب التنفيذي وحثهم على التفاني في العمل ، كما شرح المدير العام خطة المحافظ التي اعلنها مؤخراً للنصف الثاني من عام 2019م والتي تتضمن تدخل السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين مثل الكهرباء والمياه والنظافة والصحة والتربية وغيرها.
كما طلب المدير العام من أعضاء المجلس التنفيذي وخاصه المرافق الخدمية برفع خطة سريعة للاحتياجات الأساسية للنصف الثاني من عام 2019م كما اعطى الأخ حاج بن سلوم توضيحاً وافياً جاء في التقرير وحجم النشاط الذي يقدم لمواطني المديرية إضافه الى ملاحظات بعض الأعضاء التي طرحت والتي قدم الأخ حاج بالرد عليها .
وتطرق الاجتماع الى المتفرقات التي طرحت في الاجتماع والتي تهدف مجملها الى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاع الصحة والسكان والاتصالات . وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تخدم جميع أبناء المديرية.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة