تنفيذي الشحر في دورته السادسة 2019 يناقش تقرير صندوق النظافة ومكتب السياحة والاوقاف وتقرير عن رقابة الاسعار
   
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 30/يونيو/2019
news_20190630_30.jpg
ناقش تنفيذي الشحر في دورته السادسة – يونيو 2019 م التي عقدت برئاسة المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ووقفت أمام جملة من القضايا والتقارير ابرزها تقارير عن استقرار التموين والرقابة على الاسعار والسلع ونشاط مكتب مشروع صندوق النظافة والسياحة والاوقاف .
وبعد مناقشة المحضر السابق وما تم تنفيذه من قرارات وتكاليف سابقة كما تم مناقشة تقارير المكاتب المدرجة ضمن اعمال الدورة وخرج المجتمعون بجملة من التوصيات والاشادات منها على المكتب التنفيذي السلطة المحلية ومكتب الجمارك بإيجاد مكتب دائم للجمارك في النقطة الشرقية وإيجاد معالجة لمشكلة التحويل للمكلا خلال الفصل الثالث من هذا العام .
هذا وسيتم مخاطبة مدير المؤسسة العامة للكهرباء ومدير محطة التوليد بالشحر لإيجاد معالجة لمشكلة المفاتيح بالمحطة والمحول بالحامي .
إلى جانب تكثيف عمل مكتب السياحة و النزول الى المنشآت السياحية لاستخراج وتجديد التراخيص ورفع المتخلفين للنيابة العامة خلال شهرين من تاريخة .
على إدارة الأمن التفاعل مع القضايا الخاصة بالأوقاف وخاصة فيما يتعلق (باستحداث الجمع واستخدام المكبرات والمتخلفين عن الدفع) خلال شهر من تاريخه .
تكليف السلطة المحلية ومدير مؤسسة المياه بفتح الطريق وايصال الماء للمقبرة الكبرى خلال شهر من تاريخه .
على مدير مشروع النظافة تكثيف عملية النظافة وإيجاد معالجة للمشاكل العالقة ومتابعة إيجاد آليات مع الإدارة العامة .
كما اوصى المكتب التنفيذي مكتب الأوقاف السعي لتوحيد الخطاب وخاصة عند حدوث متطلبات تستدعي ذلك .
وايضا اوصى المكتب التنفيذي السلطة المحلية برفع مذكرة لمحافظ محافظة حضرموت لانقطاع عدد كبير من خطوط الإنترنت لأكثر من شهر وعدم تفاعل الإدارة العامة للاتصالات مع مشكلة تلف الكروت والماطور والتكييف بالشحر والحامي وغير من الإشكاليات في السنترال .
كما اشاد المكتب التنفيذي بدور مدير عام المؤسسة الوطنية للغاز ومدير مكتب الصناعة لاستقرار الغاز في المديرية .
كما استنكر المكتب التنفيذي عمليات تأجيج الشارع والتحريض ضد أي من اعضاءه وعلى المدراء الرفع بذلك للنيابة العامة ، إلى جانب توصية المكتب اعضاءه بالتفاعل لإنجاح فعاليات مهرجان البلدة السياحي .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة