مدير عام تريم يلتقي رئيس مؤسسة الطاف الطبية الخيرية بتريم
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 25/يونيو/2019
news_20190625_04.jpg
التقى مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمكتبه بديوان السلطة المحلية بتريم عصر أمس برئيس مؤسسةالطاف الطبية الخيريةبتريم الاستاذ عبدالله حسين عبد القادر الكاف وذلك للإطلاع عن انشطة وبرامج المؤسسة العاملة بتريم.
وفي اللقاء رحب مدير عام تريم خالد هويدي برئيس مؤسسة الطاف مطلعا منه على انشطة وبرامج المؤسسة الخيرية وجملة الأهداف التي تسعى لتحقيقها المؤسسة.
وأعطى رئيس مؤسسةالطاف مدير عام تريم شرحا مفصلا عن مخيم الطالف الطبي الخيري الثاني للجراحة العامة وجراحة المناظير والمزمع إقامته من 17/9 يوليو للعام الحالي بمستشفى عيديد الخيري.
بدوره اثنى مدير عام تريم بالجهود التي ستقوم بها المؤسسة في المجال الطبي الخيري بالمديرية والذي يخدم المواطنين ويخفف عليهم أعباء مالية كبيرة خصوصا مع الوضع الذي تمر به البلاد.
وأكد مدير عام تريم لرئيس مؤسسة الطاف أن السلطةالمحليةبتريم تسعى جاهدة لتحقيق التكامل بينها وبين منظمات المجتمع المدني وتقديم خدمة أفضل للمواطنين في المديرية، موجها المكاتب المعنية بالتعاون مع المؤسسة وفق والأطر العامة والقوانين المتاحة والدفع بعجلة التنمية بالمديرية.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مؤسسة الطاف الطبية الخيرية بتريم شكره لمدير عام تريم لتعاونه مع المؤسسة وتذليل كافة الصعاب أمام سير عمل أنشطتها وفق والإمكانيات المتاحة.
حضر اللقاء عبد الله عفيف منسق المخيم الطبي الخيري التابع لمؤسسة الطاف.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة