استعدادات مكثفة للتحضير لمهرجان الوفاء السابع بمنطقة الغرف بمديرية تريم حضرموت
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 24/يونيو/2019
news_20190624_26.jpg
تستعد منطقة الغرف بمديرية تريم لاقامة مهرجان الوفاء السابع. وذلك في الـ 20 من ذوالحجة من هذا العام 1440هـ وفي إطار الاستعدادات لهذا الحدث بالمنطقة، عقدت لجنة الزواج الجماعي لقاء ببعض الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة بحضور الاخ عبدالله سويلم سالم عضو المجلس المحلي بمديرية تريم والأخ يوسف يسلم قوايا عاقل حارة الغرف.
وفي الاجتماع قال رئيس لجنة الزواج الجماعي الأخ  عوض تيسير الشيبة مرحبا بالجميع شاكرا لهم تلبية الدعوة وحضور الاجتماع , موضحا للجميع الهدف من عقد هذا اللقاء وإن لجنة المهرجان للزواج الجماعي  أكملت استعداداتها بصورة شبه نهائية، معلنا استعداد الجميع على إقامة  المهرجان والتأكيد على .
أهمية المحافظة على نجاحه والعمل بتفان وإخلاص لتقديم لوحة فرائحية تليق بمنطقة الغرف وضواحيها ، مشيرًا إلى ضرورة استشعار كل فرد أهميته وموقعه في إنجاح المهرجان وتلافي الأخطاء التي حصلت خلال الأعوام الماضية.
حيث أوضح للجميع أهم الفعاليات التي ستقام خلال المهرجان .
الجدير بالذكر أن مهرجان الوفاء السابع  سيقام في 20 من ذوالحجة لهذا العام 1440هـ وسيحضره، جمع من المسئولين والشخصيات الاجتماعية بوادي وصحراء حضرموت.
من جهته أكد نائب رئيس اللجنة الاستاذ صالح عبيد عويض وعضو اللجنة الاستاذ خميس علي قصعور على أهمية استعداد الجميع لإنجاح المهرجان من خلال رفع العديد من الملاحظات والمقترحات الإيجابية من قبل تلك الشخصيات والعمل بها من قبل اللجنة المكلفة للمهرجان للاستفاده منها في خدمة تطوير العمل الجماعي .
وتخلل اللقاء عدد من المداخلات والآراء الايجابية كما تمت المناقشه الهادفة والقيمة من قبل الحاضرين والتي تصب جميعها في خدمة ودعم الشباب لتيسير عملية الزواج وتخفيف تلك التكاليف الباهظة عن الأهالي , مؤكدين جميعا على تكاتفهم مع أعضاء لجنة مهرجان الوفاء للزواج الجماعي بما يخدم الصالح العام لأهالي منطقة الغرف.
واكد رئيس وأعضاء لجنة المهرجان للجميع على تواصل الجهود المبذولة والمتابعة المستمرة من قبلهم لدعم الزواج والتأكيد في نهاية اللقاء على اهم مخرجاته والتزام اعضاء اللجنة على تنفيذ مهامهم على اكمل وجه .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة