مدير أمن الشحر يؤكد يقظة الأجهزة الأمنية ويشيد بدعم التحالف وتعاون المواطنين
   
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 22/يونيو/2019
news_20190622_14.jpg
قال مدير أمن مديرية الشحر العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني، أن يقظة وجاهزية رجال الأمن والشرطة وانتشار دوريات أمنية بشكل دائم، أسهم بشكل كبير في انخفاض مؤشر الجريمة والحوادث الجنائية في مديرية الشحر وعموم مديريات ساحل حضرموت، خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بالاعوام السابقة.
وأوضح العقيد عوض بن عكاس العبوثاني، خلال لقاءً له بالاعلام الأمني صباح اليوم ، إلى أن النصف الأول من العام الحالي 2019، كان فصل مميز جدا ومختلف عن الأعوام السابقة من الناحية الأمنية والجنائية، حيث يعد خاليا تماما من الحوادث الجنائية الجسمية ولم تسجل فيه اي جرائم قتل في مديرية الشحر .
لافتاً إلى أن ذلك الأنجاز هو نتاج جهود الأجهزة الأمنية والشرطوية المضنية وبشكل مضاعف ومكثف وانتشار دورياتها على مدار الساعة في الأحياء والطرقات ومختلف الأماكن، ترجمةً لتوجيهات قيادة الاداره العامه للأمن بالمحافظة ممثلة بالعميد منير كرامة التميمي .
وأشار العقيد بن عكاس العبوثاني، إلى الدعم الكبير وإلا محدود الذي حضيت به الأجهزة الأمنية والشرطوية بساحل حضرموت بعد التحرير، الذي قدمه الاخوه والأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة ، مما أسهم بشكل كبير في تاهيل وتطوير المنظومة الأمنية، وتأهيل وتدريب رجال وأفراد الأمن تدريب جيد.
وقال بن عكاس في معرض حديثه ” أن دعم دول التحالف وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أسهم اسهام كبير في احداث نقلة نوعية للمنظومة الأمنية مميزه من خلال الدعم السخي والمتواصل وتأهيل المرافق والمراكز الأمنية وإقامة مباني جديده بالاضافه إلى رفد الأجهزة الأمنية بالاليات الأمنية الحديثة والأسلحة النوعية” .
واضاف ” فقد تم تأهيل وبناء خمسة مراكز أمنية في مديرية الشحر وتشييد مباني جديدة لها خلال المرحلة الثانية من خطة تأهيل أمن وشرطة ساحل حضرموت، ورفدنا خلالها بعدد من الآليات الأمنية مما أسهم في نشر دوريات الشرطة على مدار الساعة في الطرقات والأماكن العامة والذي يحد من إرتكاب الجريمة.
وأشاد العقيد بن عكاس، بتعاون الكبير للمواطنين الشرفاء في المديرية مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ والاتصال السريع في جميع الحالات وعند الاشتباه، الأمر الذي أسهم وساعد في تحقيق نجاحات أمنية كبيرة والتخفيف والحد من وقوع الجريمة، واستباب الأمن والاستقرار الذي تنعم به المديرية. مقدماً الشكر والتقدير لمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني وقيادة الاداره العامة للأمن والشرطة بالمحافظة وقيادة التحالف العربي، على دعمهم المتواصل للأجهزة الأمنية والاهتمام بها وتطوير قدراتها الأمنية والشرطوية بما يواكب المرحلة الحالية.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة