مدير عام مديرية تريم يشيد بمستوى تنظيم ونجاح سباق بن كردوس للهجن الرابع
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 17/يونيو/2019
news_20190617_02.jpg
اشاد مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بما حققه سباق بن كردوس للهجن الرابع بتريم من نجاحات كبيرة على مستوى التنظيم وتشريف مدينة تريم باحتضانها هذه الفعالية الجماهيرية .
سباق بن كردوس للهجن الرابع بتريم جاء برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري وبتمويل وتنظيم مؤسسة بن كردوس للتنمية .
وقال هويدي في تصريح صحفي عقب اختتام السباق " اعبر  عن بالغ سعادتي بنجاح السباق والجهود التي بذلت في اظهار هذا المورث التي تفتخر به مدينة تريم مقدمًا الشكر والتقدير لمؤسسة بن كردوس للتنمية الشريكة للسلطة المحلية في دعمها في العديد من المجالات التنموية في المديرية وما حققته وما قدمته شاهد للعيان بقيادة رئيس مجلس اداراتها الشيخ / عبيد بن صالح بن كردوس " .
واضاف هويدي ان هذه الفعاليات والاعمال الخيرية هي  امتداًد لاعمال رجل البر والاحسان والعطاء فقيد حضرموت والوطن المغفور له باذن لله حسين بن صالح بن كردوس التميمي رحمه الله , مضيفا ان هذا السباق تفتخر به تريم ومن مورثها الشعبي وهو اصبح ليس على مستوى مدينة تريم بل على مستوى الوادي وحضرموت .
وذكر هويدي ان ما يميز سباق بن كردوس للهجن هو الجمهور الذي يحضر بالآلاف من مختلف عموم مديريات الوادي بالاضافة لقيمة الجوائز المقدمة للفائزين مهنئًا جميع الفائزين بهذه الجوائز المقدمة من راعي الحدث مؤسسة بن كردوس للتنمية .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة