مدير عام تريم يدشن الإمتحانات النهائية لمرحلة الثانوية العامة
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 16/يونيو/2019
news_20190616_27.jpg
دشن مدير عام تريم المستشار القانوني/ خالد عوض هويدي صباح اليوم الأحد امتحانات مرحلة الثانوية العامة بثانوية تريم للبنين بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بتريم الأستاذ على عمر بن شهاب ومدير مركز أمن تريم العقيد عبد الناصر عبود التميمي.
وكان في استقبال مدير عام تريم مدير ثانوية تريم الأستاذ أحمد بارفيد والأستاذ صبري باصبيح والأستاذ سعيد باغوث وعدد من المدرسين والمراقبين.
وفي التدشين اعطى مدير الثانوية لمدير عام تريم شرحا مفصلا عن سير العملية الامتحانية والخطة العامة لهذه الإمتحانات ومامدى الإلتزام بها في يومها الأول.
وقد طاف مدير عام تريم والوفد المرافق معه على القاعات الإمتحانية وتفقد سيرها على النمط المحدد لها وتبادل المدير العام مع الطلاب جانب من الحديث لتخفيف الرهبة عليهم.
وحث المدير العام الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد في الدراسة والمذاكرة لحصد أعلى الدرجات مؤكدا أن السلطة المحلية بتريم تهتم كثيرا بملف التعليم والجانب التربوي في المديرية.
شاكرا في السياق ذاته مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وإدارة ثانوية تريم على الأهتمام بالطلاب والتحضير الجيد للإمتحانات في كل الجوانب.
حضر الدشين الاستاذ عطاس العيدروس رئيس إدارة التوجيه التربوي بمكتب التربيه والتعليم بالوادي والصحراء والاستاذ حسين صادق العيدروس إدارة التوجيه التربوي بالوزاره والاستاذ علي سويدان مدير قسم التعليم العام والاستاذ ابراهيم العامري رئيس قسم التوجيه التربوي بالمديرية والاستاذ قحطان بن سنان اداره قسم الانشطه بالمديرية .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة