مديرية الريدة وقصيعر تبتهج بزفاف 140 عريس وعروس في فعاليات الزواج الجماعي الخيري الثالث
   
الريدة وقصيعر/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 15/يونيو/2019
news_20190615_07.jpg
على أنغام الفرحة والزوامل الشعرية المشقاصية احتفت مديرية الريدة وقصيعر بمباهج الزواج الجماعي الخيري الثالث بزفاف 140 عريس وعروسة  صباح يوم الخميس 2019/6/13م وذلك ضمن قافلة الخير والعطاء التي تقودها اللجنة الأهلية للزواج  الجماعي بالمنطقة وسط حضور شعبي غفير  ورسمي يتقدمه المدير العام لمديرية الريدة وقصيعر الاستاذ /عمر أحمد الجفري .
ومن جانبه عبر المدير العام لمديرية الريدة وقصيعر الاستاذ/ عمر الجفري عن سعادته البالغه وفرحته الغامره وهو يشاهد الكوكبة الشبابية التي تحتفل بوداع العزوبية وتزف عبر قطار هذا المشروع الخيري الى الحياة الزوجيه "مختتما حديثه بتقديم جزيل الشكر والتقدير الى كل من ساهم في إنجاح هذا الزواج الجماعي على رأسهم مؤسسة العمقي الخيرية ورجال الخير وكل اللجان العاملة في هذا المشروع الخيري الكبير .
فيما أكد الأستاذ رائد الغتنيني المدير التنفيذي للجنة الأهلية لمشروع الزواج الجماعي الخيري  أن هذا المشروع المبارك يسير وفق خططه المرسومة وتحقيق أهدافه في زرع الابتسامة على محيا الشباب المعسر وتخفيف تكاليف الزواج الباهظة والحد من العنوسة في أوساط المجتمع مقدما أرقى وسامات الثناء لمؤسسة العمقي الخيرية على دعمها اللامحدود لمثل هذه المشاريع النافعه .
وقد بدأت مراسيم الزواج من الساعة التاسعة صباحا باستقبال الصفوف التي توافدت من كل مكان والترحيب بهم حسب العادات المشقاصية. ثم إجراء مراسيم عقد القِران.  وبعد صلاة الظهر تناولة الجميع وجبة الغداء.
وكان للشخصيات الاجتماعية بالمديرية كلمة عبروا فيها عن سعادتهم وشكرهم للداعمين والقائمين على هذا المشروع المبارك.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة