جمعية الصم و البكم بوادي حضرموت تكرم مدير عام مديرية سيئون وفاءا لجهوده
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 28/مايو/2019
news_20190528_04.jpg
كرم رئيس جمعية الصم و البكم بوادي حضرموت الأستاذ محمد سالم باسعيدة صباح اليوم الإثنين مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري بحضور المدير التنفيذي لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت الأستاذ صالح مبارك بايعشوت.
ويأتي هذا التكريم تقديرا لدور السلطة المحلية بمديرية سيئون في الوقوف والدعم والمساندة لجمعية الصم و البكم بوادي حضرموت وذلك في إطار الإحتفال بأسبوع الأصم العربي.
عقب التكريم ناقش الحاضرون التصور العام للمنهج الإلكتروني والذي يشمل الصفوف من (1-9) وإمكانية التمويل من السلطة المحلية وأهل الخير وتم كذلك مناقشة احتياجات مركز السمع والمعالجات النطقية بوادي حضرموت و بحث امكانية توفير موازنة تشغيلية للمركز وتوفير بعض الأدوات التي تخدم شريحة ضعاف السمع وزارعي القوقعة.
وقد ثمن مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري الجهود المبذولة والمتواصلة من القائمين على جمعيات رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم والمعاقين مشيدا ان السلطة المحلية بالمديرية لا تتوانئ في تلبية طلبات ذوي الاحتياجات الخاصة وفق الإمكانيات المتاحة.
وأضاف "العامري" ان السلطة المحلية تبذل وسعها في الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع وتأهيلها وكذلك دمجها مع المجتمع ليكونوا فاعلين في خدمة أنفسهم ووطنهم وعدم حرمانهم من حقوقهم الأساسية.
الجدير بالذكر ان مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت يرعى 9 جمعيات و13 مدرسة ومركز تعليمي يستفيد منها 685 طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة