المكتب التنفيذي لمدينة المكلا يعقد الإجتماع الدوري الخامس لعام 2019م
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 26/مايو/2019
news_20190526_15.jpg
عقد المكتب التنفيذي لمديرية مدينة المكلا ظهراليوم اجتماعه الدوري الخامس لعام 2019م برئاسة المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام للمديرية .
وفي الإجتماع الذي عقد بمبنى الادارةالعامة للسلطة المحلية بمديرية المكلا وحضره أعضاء المكتب التنفيذي من من مدراء المكاتب التنفيذية بالمكلا ناقش فيه مجموعة من التقارير المتعلقة بتوفير الخدمات العامة للمواطنين .
ووقف أعضاء المكتب التنفيذي في اجتماعهم امام تقرير للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الى جانب تقرير آخر عن خطة مكتب تقريرالمؤسسةالمحلية الاشغال العامة والطرق للمياة والصرف الصحي خلال شهر رمضان لعام 2019م.
واستعرض الحاضرون في الاجتماع تقرير الإيرادات للفصل الاول لعام 2019م.
وتطرق الاجتماع الذي ترأسه المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض احمد بن هامل الى مناقشة جميع الملاحظات التي تم التعقيب عليها في التقارير الواردة من المكاتب التنفيذية بالمدينة والتي تتصل جميعها بما يتعلق في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.
كما وقف المكتب التنقيذي في اجتماعه المنعقد امام النظم المعمول بها في الشوارع والتي كانت واضحة وملموسة والتي أسهمت بشكل فعال في الحد من الازدحامات الخانقة التي تشهدها شوارع المدينة.
وتم بعد ذلك التعرج على التقرير المقدم من قبل ادارة الموارد بالمديرية والتي شهدت تحسن كبير مؤخرا.
واستعرض الإجتماع جملة من المشاكل و المعوقات التي ترافق سير العمل بتلك الادارات والمرافق والعمل على وضع المعالجات والحلول المناسبه لها.
ودعى المهندس عوض أحمد بن هامل في ختام الاجتماع الذي ترأسه مدراء الإدارات العمل من أجل تحسين الاداء بإدرتهم المعنية مما يضمن تقديم الخدمات بشكل افضل للمواطنين داخل المدينة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة