أمن وشرطة مديرية تريم تستوعب 12 فردا لتفعيل مهام شرطة السير بالمديرية خلال شهر رمضان:
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 25/مايو/2019
news_20190525_11.jpg
استوعبت ادارة امن وشرطة مديرية تريم عدد 12 فردا للعمل في شرطة السير بالمديرية بهدف تفعيل العمل في الجانب الامني المروري وذلك بالتنسيق التام مع الادارة العامة لشرطة السير بالوادي والصحراء .
وقال العقيد ركن عبدالناصر عبود التميمي مدير امن تريم : "انه تم اختيار أفضل العناصر من الدفع الخريجين الجدد الحاصلين على مؤهلات ، ليكونوا قادرين على العمل فى مجال تنظيم حركة السير خلال الشهر الفضيل تنفيذا لتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني بضرورة الاهتمام بمنظومة المرور، والعمل الدائم على تطويرها باعتبارها من أهم ركائز العمل الشرطوي".
لافتا ان افراد المرور الجدد قد انخرطوا فى فرقة دورة تدريبية خاصة مدتها اسبوعين لإعدادهم بشكل جيد، بما يحقق الإلمام الكامل بكافة الجوانب والمهارات الخاصة بتنظيم حركة السير بالإضافة للمهارات الخاصة بتنظيم وتوجيه المرور والتعامل مع الإشارات الضوئية، في مجال تنظيم الحركة المرورية.
كما قدم مدير أمن تريم الشكر والتقدير للضباط والصف الاقدميين القائمين على تأهيل رجال المرور الجدد لما شهده من جدية فى الآداء وإلمام بكافة الأعمال التى تأهلهم للعمل فى هذا المجال الذي يمثل أحد أهم محاور خطة التطوير الأمني، مشددا على ضرورة الجدية فى الآداء بالشارع والتواجد الإيجابي بما يحقق انتظام فى الحركة المرورية مع مراعاة الجوانب الإنسانية أثناء تنفيذ المهام المرورية.
هذا وقد حظيت هذه الخطوة المتميزة باستحسان المواطنين فور مباشرة افراد المرور مهامهم بالنزول الى الشارع والتواجد في الاسواق والاماكن المزدحمة في ايام وليالي شهر رمضان المبارك.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة