السلطة المحلية بالشحر وممثلي منظمة الغذاء العالمي يناقشان مستوى سير العمل وتقييم البرنامج
   
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 18/مايو/2019
news_20190518_07.jpg
اجتمع بديوان السلطة المحلية مديرية الشحر مساء يوم الخميس نائب مدير عام مديرية الشحر الاستاذ مصبح العبد البحسني بمعية ممثلي منظمة الغذاء العالمي الائتلاف الشريك المنفذ للمشروع كلاً من الأستاذ قابوس الدفيق مدير مشروع الأمن الغذائي والاستاذ عمر مكارم نائب مدير المشروع والأستاذ احمد الركن باعباد منسق المشروع بعقال الاحياء والحارات لمناقشة آلية سير العمل بالبرنامج وتقييمه بمدينة الشحر .
حيث ناقش الاجتماع عددً من القضاياً والموضوعات التي تهم المصلحة العامة،من جهته أشاد نائب مدير عام مديرية الشحر الاستاذ مصبح العبد البحسني بالقائمين على البرنامج ودورهم في تخفيف المعاناة عن المواطنين ،مؤكداً وقوف السلطة المحلية بمديرية الشحر مع مثل هكذا برامج من شأنها تخفيف المعاناة عن المواطنين .
من جهتهم شكر عقال الاحياء القائمين على برنامج الغذاء العالمي وجهودهم المبذوله في التخفيف عن معاناة المواطنين، بالإضافة إلى طرح عدد من النقاط والموضوعات للأخوة ممثلي منظمة الغذاء العالمي.
وفي نهاية الاجتماع خرج المجتمعون بعدد من التوصيات واكدوا على أهمية التعاون والتنسيق المستمر فيما بينهم لما فيه من المصلحة العامة للبلاد والعباد .
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يستفيد منه اكثر من 1099 أسرة فقيره بمديرية الشحر .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة