حافة الأفراح بالقطن تقيم الأمسية الرمضانية الخامسة
   
القطن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 16/مايو/2019
news_20190516_04.jpg
نظمت حافة الافراح بحوطة الرشيدي بمدينة القطن  امسية رمضانية  يوم امس الاربعاء أجتمع فيها الاهل والاقارب والجيران  والشخصيات الاجتماعية  في اجواء اخوية و روحانية تسودها المحبة والالفة والتآخي على مائدة الافطار التي اعقبها امسية رمضانية بفقرات متنوعة.
وفي الامسية الرمضانية التي احتضنها حوش منزل اولاد  المرحوم / عبدفرج ديان استهلت بتلاوة عطرة من آيات الله  البينات للطفل / محمدأحمد بن مبارك ، ثم تحدث الشيخ / سعيدعبدالله الرشيدي بكلمة اخوية مهنئا الجميع بحلول الشهر الكريم اعاده الله علينا جميعا بالخيرواليمن والبركات .
كما اكد على اهمية هذه اللقاءات التي تجمع الجميع على المحبة والتراحم وفيها مرضاة الله لخلقة وما فيها من اجر وثواب لسنة المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم ( من فطر صائم) .
مذكرا :بأهمية استغلال  ايام وليالي  الشهر الفضيل  والاقتداء بتعاليم رسولنا الاعظم محمد ( ص)وغرس مفاهيم  الاخلاق الحميدة والمحبة والتراحم والتكاتف والتكافل بين جميع فئات المجتمع ويجب الاستفادة منها في حياتنا  وفي  معاملاتنا اليومية و في صلواتنا ومع ارحامنا وجيراننا ومجتمعنا .
مرحبا بالجميع ومهنئا بحلول الشهر الفضيل داعيا ان يعيده الله على الجميع اعوام عديدة بالخير واليمن والبركات ،                  بعدها تم قراءة الفاتحة على ارواح من فقدناهم وكانوا معنا رمضان الماضي وامواتنا واموات المسلمين كافة .
وتخللت الامسية فقرات والعاب مسلية واسئلة واجوبة ومعلومات وجوائز وهدايا  وشحن كروت تفاعل الحاضرون معها .
وابدع الشاب الخلوق / عمر أحمد باحشوان في تقديم وادارة الامسية ..
كما شكر الحاضرون الجهود التي بذلها شباب الحارة في السعي لاقامة وانجاح الامسية والشكر لكل من دعم ماديا اومعنويا وساهم في ذلك ،كما كان للشباب الذين تفننوا في اتقان تحضير شاهي البخاري الحضرمي نصيبا من كلمات المدح والثناء .
واستأنفت فقرات  الامسية عقب صلاة العشاء والتراويح  برضاء وارتياح واستحسان الحضور وسط ابتسامات تعكسها و جوة  مرحه وبشوشة لتأصيل روحانية الشهر الفضيل وضرب اروع معاني المحبة والتألف والاخوة والتعاون بين أهالي الحارة .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة