القرزي .. يدشن المسار الجديد لباصات الأجرة والرابط بين مناطق الشافعي – الشرج
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 09/مايو/2019
news_20190509_10.jpg
دشن الاستاذ ناصر أحمد القرزي ، المدير العام لمكتب وزارة النقل ساحل حضرموت المسار الثاني ضمن خطة مكتب النقل لادخال النقل إلى عدة مناطق محرومة بالمكلا.
وبعد تنسيق مع جهات الاختصاص ممثلة(بالادارة العامة لامن وشرطة ساحل حضرموت ممثلة بالعميد منير التميمي ، والسلطة المحلية ونقابة الباصات ورؤساء الاحياء والوحدات السكنية.
ويتضمن المسار الثاني فرزة مباشرة من (الشرج – فوه (حي الشافعي) – جولة مطابع الكتاب المدرسي) مرورا بخط الستين والعودة بنفس المسار.
وقال القرزي : اننا ندشن اليوم المسار الثاني والذي يهدف لايصال خدمة النقل إلى عدة مناطق حرمت منها ، وان هذا المسار سيخفف من معاناة الكثير من المواطنين المتنقلين بين ضواحي مدينة المكلا خاصة في شهر رمضان المبارك.
وقدم رئيس الحي و عدد من أهالي تلك المناطق شكرهم لكل من أسهم في انجاح هذا العمل والذي سيخفف عن سكان الحي الكثير من المعاناة أثناء التنقل .
هذا وقد حث القرزي الجميع على التعاون ومراقبة سير العمل وصولا إلى ترسيخ خط سير الفرزة.
حضر التدشين الاستاذ سالم بن دهري ، مدير إدارة الخطوط الداخلية بمكتب وزارة النقل والاخ علوي الشاطري رئيس لجنة الباصات الكبيرة وفوزي بن هشال ، مدير حركة الباصات الكبيرة والاخ ،مسعود فرج رئيس حي الشافعي ، وعدد من رؤساء والوحدات السكنية والشخصيات الاجتماعية بالحي .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة