المكتب التنفيذي بسيئون يعقد اجتماع لدورته الثالثة لعام 2019م
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 27/إبريل/2019
1news_20190427_10.jpg
عقد المكتب التنفيذي بمديرية سيئون اجتماعه لشهر ابريل صباح يوم الاربعاء 24/إبريل/2019م في دورته الاعتيادية الثالثة لعام 2019م لمناقشة التقارير المدرجة ضمن جدول الاجتماع عن وحدة النظافة والرعاية الاجتماعية والدفاع المدني.
وفي الإجتماع الذي ترأسه مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة قدم المدير العام العامري الشكر والتقدير لأعضاء المكتب التنفيذي على الحرص في رفع كفاءة العمل ضمن نطاق مكاتبهم مجددا في كلمته على مواصلة الجهود وتقديم الخطط للإستعداد لشهر رمضان المبارك.
واثنى العامري في الاجتماع على نجاح مديرية سيئون في احتضان الحدث الوطني الكبير التي كانت سيئون قبلها لها من انعقاد مجلس البرلمان وما يمثله من حدث ديمقراطي ناقلا الشكر والإشادة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والادوار المتكاملة التي بذلت من السلطة المحلية والمجتمع من خلال الحدث الوطني مضيفا باعتماد فخامة الرئيس عدد من المشاريع الحيوية والتنموية ومنها جامعة سيئون.
بدوره استعرض المكتب التنفيذي عدد من الملاحظات التي ادرجت في الاجتماع وايجاد الحلول الممكنة لها من جانب وحدة النظافة والاشغال لوضع الية تنظيمية تستهدف الاسواق العامة في شهر رمضان المبارك وصيانة الشوارع الرئيسية.
ووجه المدير العام المكاتب المعنية بتقديم دراسة متكاملة لها لرفعها لوكيل محافظة حضرموت لاعتماد تنفيذها بما يسهم في اظهار الهيئة الجمالية لمديرية سيئون.
وفي ختام الاجتماع اقترح المكتب التنفيذي تشكيل مجلس اعلى للدفاع المدني بالمديرية لمواجهة الحوادث الطارئة والتدخل السريع لمواجهتها بالوسائل المتاحة ضمن نطاق المديرية.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة