مدير عام سيئون يدشن امتحانات النقل الثانوي بثانويات الصبان للبنين وباكثير للبنات بمديرية سيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 22/إبريل/2019
news_20190422_03.jpg
دشن مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون الاستاذ خالد صالح بلفاس صباح اليوم الأثنين امتحانات النقل الثانوي بثانويات الصبان للبنين وباكثير للبنات بمديرية سيئون.
وفي التدشين أشاد المدير العام العامري بالمستوى العالي في التهيئة لسير العملية الإمتحانية معطيا توجيهاته ونصائحه للطلاب والطالبات على ضرورة التحصيل العلمي المتميز بما يخدمهم مستقبلا في طور التعليم الاكاديمي وحصد نتائج مشرفة تفتخر بها المديرية ومنوها في الوقت نفسه الطلاب على بذل قصارى الجهد لتحسين المستوى التعليمي بمديرية سيئون بما يشرف الادارة التعليمية ومؤكدا ان هذه امتحانات هي نتائج عام كامل من التعليم والجهد والمثابرة.
واضاف العامري في حديثه للطاقم التدريسي على ضرورة ايجاد اسهامات تساعد في تحسين المنظر الجمالي من التشجير والتنظيم والترتيب للمدارس لتكون حاضنة ايجابية تنعكس على مستوى التحصيل العلمي.
بدوره ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون الاستاذ خالد صالح بلفاس جهود الادارات المدرسية في مدارس مديرية سيئون في التنظيم وتحسين البيئة المناسبة للأجواء الإمتحانية بما يعكس حرص القائمين على الجانب التربوي والتعليمي متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.
رافق المدير العام خلال التدشين الاستاذ محمد محسن العامري مدير التعليم والاستاذ احمد يسلم خباه رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون ومدير ثانوية الصبان للبنين الاستاذ عبدالله مشهور الحسني ومدير ثانوية باكثير للبنات الاستاذ محمد حسين بن وثاب.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة