برعاية مدير عام تريم قسم التوجيه التربوي بتريم يقيم حفل تكريم الموجهين المتقاعدين
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 11/إبريل/2019
news_20190411_13.jpg
اقام قسم التوجيه التربوي بتريم صباح اليوم الأربعاء العاشر من ابريل في قاعة ثانويه تريم حفل تكريم الموجهين المتقاعدين والذي يأتي برعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد هويدي وبإشراف اداره التربية والتعليم بالمديرية وبحضور مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي .
القى الاستاذ ابراهيم العامري رئيس قسم التوجيه التربوي كلمة رحب في كلمته بالحاضرين وقدم شكره الموجهين المتقاعدين وأكد أن هذا التكريم يأتي تقريرا لجهود هذه الهامات في خدمه التربية والتعليم .
كلمه الموجهين المتقاعدين ألقاها الأستاذ ابوبكر حسين عيديد مدير التوجيه التربوي السابق قدم الشكر والثناء لمدير عام المديرية ومدير مكتب التربية و لك الجهات التي أعدت لهذا التكريم و ترحم في نهاية كلمته على الموجهين الذين انتقلوا الى رحمة الله ودعا إلى إستمرار مثل هذه الفعاليات لتكريم هذه الهامات التي قدمت الكثير رغم الظروف الصعبة التي مرورا بها .
الاستاذ محمد حسين الهادي القى قصيده نالت استحسان الحاضرين بعنوان ” دمتم للوفاء عنوان ”.
مدير مكتب التربية الاستاذ علي بن شهاب أكد في كلمته على اهميه التوجيه التربوي وانه لا يمكن العملية التربوية أن تنهض الا بوجود كوادر تربوية وقدم شكره لك الجهات التي سعت لهذا التكريم .
وفي كلمه السلطة المحلية التي ألقاها المدير العام المستشار القانوني خالد هويدي قدم شكره واعتزازه لهذه الهامات التربوية التي ضحت من أجل الرقي بالتعليم و أكد أن السلطة المحلية تولي اهتماما كبيرا بالتعليم و الصحة وان السلطة ستسخر كل امكانياتها من أجل رفع المستوى التعليمي بالمديرية .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الموجهين المتقاعدين من قبل السلطة المحلية ومكتب التوجيه التربوي .
حضر حفل التكريم الاستاذ علي بن شهاب مدير التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ عطاس العيدروس مدير التوجيه بالوادي والصحراء والأستاذ علي بن شهاب مدير التربية والتعليم بالمديرية و الاستاذ ابوبكر حسين عيديد مدير التوجيه التربوي السابق والاستاذ ابراهيم العامري رئيس قسم التوجيه بالمديرية والاستاذ علي سويدان مدير التعليم العام بالمديرية والشيخ ابوبكر الهدار رئيس مؤسسه الضمير الخيرية وعدد من التربويين والموجهين بالمديرية .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة