المكتب التنفيذي بسيئون يعقد اجتماعه الدوري الثاني لعام 2019م
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 01/إبريل/2019
news_20190401_16.jpg
عقد المكتب التنفيذي بمديرية سيئون صباح اليوم الاحد اجتماعا برئاسة مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد عوض العامري وبحضور الامين العام للمجلس المهندس حسين بامخرمة.
واستعرض الاجتماع الذي يأتي في دورته الثانية لعام 2019م جملة من التقارير المقدمة من مكتب التربية والتعليم والكهرباء بالمديرية ومناقشة عدد من النقاط الضمنية في اطار التقارير المرفعة للمكتب التنفيذي.
ونوقش في  الاجتماع اسباب تدني مستوى التحصيل بمدارس التعليم ومعالجة بعض الاعاقات التعليمية التي تواجهه المديرية بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم وايجاد الحلول لها وفقا للإمكانيات المتاحة.
وفي التقرير المرفع من مكتب الكهرباء بالمديرية ناقش المجتمعون استعدادات ادارة الكهرباء لفصل الصيف ورفع خطة لاستبدال بعض الخطوط المتهالكة والرفد بعدد من المحولات وادخال 20 ميقا اضافية لتغطي اجزاء من مديرية سيئون في الوقت الذي شهدته مديرية سيئون من تحقيق اعلى نسبة في التحصيل بلغت 90% على مستوى وادي وصحراء حضرموت .
وقد رفع المكتب التنفيذي بالمديرية خلال اجتماعه جزيل شكره وامتنانه للمؤسسة العامة للكهرباء وللمواطنين على مستوى الوعي العام في التحصيل والمساهمة في تجاوز الصعوبات التي تواجه سير عمل المؤسسة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة