مدير الزراعة والري بالساحل يلتقي بمدير عام غيل باوزير لمناقشة مشروع تحسين سبل المعيشة الزراعية بالمديرية
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 18/مارس/2019م
news_20190318_01.jpg
عقد صباح يوم الأحد الموافق ١٧/٣/٢٠١٩م بمبنى إدارة السلطة المحلية بغيل باوزير اجتماعا ضم كل من مدير عام مديرية غيل باوزير د/ عدنان محمد حمران مع مدير عام مكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت م/ عوض بالكيمان وبحضور مدير مكتب الزراعة بالمديرية م/ رياض التريمي ومنسق المشروع م/ سالم عبدالرحمن باوزير ورئيس جمعية الغيل التعاونية الزراعية أحمد بن سلوم .
حيث جرى خلال اللقاء مناقشة مراحل تنفيذ مشروع تحسين سبل المعيشة الزراعية للأسر الأكثر ضعفا وفقرا والممول من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والمنفذ من قبل منظمة الأغذية والزراعة ( الفاو) التابعة للأمم المتحدة المتحدة وقد اختيرت مديرية غيل باوزير من ضمن المديريات المستهدفة لهذا المشروع لخصوصيتها الزراعية .
وفي سياق حديثه حول برنامج المشروع أعطى م/ بالكيمان شرحا تفصيليا عن أهداف ومزايا المشروع والمعايير التي على أساسها سيتم اختيار القرى التابعة للمديرية وكذا المعايير الخاصة بالمستهدفين من مزارعي تلك القرى والذي سوف يكون تحت إشراف ومتابعة من قبل مكتب الزراعة والري بالمديرية والسلطة المحلية واعيان تلك المناطق .
وقد أكد الاخ بالكيمان على المضي بشكل جيد لتنفيذ المشروع وعلى السلطة المحلية المعنية متابعة خطوات تنفيذه بدلا من منظمات المجتمع المدني.
من جانبه تحدث مدير عام مديرية غيل باوزير د/ حمران عن الإيجابيات التي ستتحقق والمكاسب في المديرية اذاطبق هذا المشروع وفق ماهو مخطط له حاثا في الوقت نفسه الأخوة القائمين على المشروع تحري الدقة في صحة البيانات المستهدفين ومطابقتها مبديا استعداد السلطة المحلية بالمديرية تذليل كافة الصعاب والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإنجاح هذا المشروع .
بعد ذلك قام الاخ مدير عام مكتب الزراعة والري بساحل حضرموت بزيارة إلى مبنى إدارة الزراعة بالمديرية والتقى خلالها بفريق المسح الميداني للمشروع ثم تفقد أوضاع المكتب واحتياجاته في الفترة المقبلة متمنيا التوفيق والنجاح في كافة المهام المناطة بهم.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة