مدير عام تريم يلتقي الهيئة الإدارية والفائزون ببطولة المحبة والسلام بنادي البرق بتريم
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 17/مارس/2019
news_20190317_13.jpg
التقى  مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بالهيئة الإدارية لنادي البرق الرياضي الإجتماعي بتريم وأبطال النادي لبطولة المحبة والسلام لسباق الدراجات الهوائية والتي أقيمت بالعاصمة المؤقته عدن.
وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام تريم بالهيئة الإدارية للنادي والفائزون ببطولة المحبة والسلام نقل تهاني محافظ محافطة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني مقدما  تهانيه القلبية وعظيم فخره بهذا الإنجاز الذي يحسب لنادي البرق وتريم عامة.
كما أكد مدير عام تريم أهتمام السلطة المحلية بتريم بكوادرها الرياضة وبأبطالها الرياضين في مختلف اللألعاب الرياضية وأن السلطة المحلية بتريم ستقف داعما لهم وستسخر كافة الإمكانيات لتذليل الصعاب أمام هذه الكوادر والأبطال من أبناء المدينة.
وشدد المدير العام على ضرورة زرع الروح الرياضية في نفوس الرياضين وتحليهم بالاخلاق الرياضية التي تهذب اللاعب وتجعل منه قدوة.
بدوره أثنى  الأستاذ وليد كرامة الحسين ممثل الهئية الإدارية لنادي البرق الرياضي بتريم على أهتمام السلطة المحلية ممثله بمدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي ودعمها الدؤب والمتواصل للكوادر الرياضية  من أبناء المدينة.
كما أعرب اللاعبون الكابتن حسين أحمد  باشعيوث والكابتن هاني سالم بامومن والكابتن يحي محفوظ بارجيب عن شكرهم لمدير عام تريم على أهتمامه وتقديره لجهودهم مؤكدين عزهم في الحفاظ على هذه النجاحات الرياضية والتي ترفع من قدر المديرية.
وفي نهاية القاء قدم مدير عام تريم مبالغ مالية مقدمه من محافظ المحافظة  تكريما لأبطال النادي وتحفيزا لهم، كما قدمت الهيئة الإدارية شهاده تقديره للمدير العام على جهوده في دعم نادي البرق والرياضه بشكل عام في المديريه حضر اللقاء المهندس سالم يعمر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق عضو الهيئة الإدارية للنادي والأستاذ محمد سالم الحسين وعبد الله باسنبل.والاعلامي عمر باشعيوث عموري




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة