مدير عام مديرية دوعن يدشن مشروع الأمن الغذائي للمديرية
   
دوعن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 13/مارس/2019
news_20190313_16.jpg
دشن الأستاذ/ سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن صباح يوم الثلاثاء 2019/3/5م مشروع الأمن الغذائي لسكان مديرية دوعن بتمويل من برنامج الغذاء العالمي و تنفيذ المؤسسة الطيبة الميدانية بالمكلا .
وفي تصريح خاص أكد المدير العام لمديرية دوعن أهمية تدشين هذه السلة الغذائية والتي تأتي في ظروف غاية في الصعوبة نتيجة للأوضاع التي تعيشها البلاد والتي إكتوت بها جميع شرائح المجتمع بما فيها الأسر الفقيرة والمحتاجة .
وأشار بانخر إلى أن توزيع السلال الغذائية يشمل كافة مناطق وقرى مديرية دوعن وفقاً ونسب متفاوتة لتلك المناطق وبالتنسيق مع اللجان المجتمعية في كل منطقة .
وأعرب مدير عام مديرية دوعن الأستاذ/ سالم بانخر عن شكره وإمتنانه لبرنامج الغذاء العالمي والمؤسسة الطيبة الميدانية على جهودهم في إيصال السلال الغذائية لمحتاجيها وكذا جهود المنسقين من أبناء دوعن.
مساعد ضابط المشروع بالمؤسسة الطيبة الميدانية الأستاذ/ محمد بلفقيه أثنى على جهود السلطة المحلية بمديرية دوعن على وقوفهم في تسهيل عمل المؤسسة وإمدادهم بالبيانات المطلوبة للمحتاجين الأمر الذي جعل المشروع يأتي في الوقت المخطط له.
و أكد بلفقيه أن المشروع يستهدف كافة مناطق دوعن ويشمل توزيع 835 أسرة محتاجة وفقاً ومعايير الأختيار للأسر في كل منطقة ، شاكراً كل من ساهم في إنجاح المشروع و التعاون المبذول من قبل أبناء دوعن.
حضر التدشين مدير مكتب المدير العام بدوعن الأستاذ/ عبدالله حسن العماري وعن المؤسسة الطيبة الميدانية المهندسة / رويدا سعيد الكثيري مساعد منسق مديرية المكلا والمهندس / سالم ريس بن ثابت أمين مخازن المكلا وفريق المؤسسة بمديرية دوعن بقيادة المهندس/ أبوبكر محمد باسليمان .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة