مدير عام مديرية القف الصحراوية العامري يشيد بإنعقاد دورة المكتب التنفيذي بمديرية القف الصحراوية
   
القف/موقع محافظة حضرموت/خاص - الإثنين 11/مارس/2019
1news_20190311_01.jpg
أشاد مدير عام مديرية القف الشيخ/ محمد محسن العامري بإنعقاد دورة المكتب التنفيذي في مديرية القف الصحراوية برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء  الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري وبحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ/ محمد صالح بن جربوع  الصيعري للاطلاع عن كثب على اوضاع المديرية عن قرب .
مشيرا إلى أن انعقاد تلك الدورة في مديرية القف  الصحراويهة وزيارتها من قبل قيادة السلطة المحلية بوادي  وصحراء حضرموت ماهي إلا دلالة على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالوادي بالمديريات الصحراوية والهادفة الى تلمس معاناة المواطنين على ارض الواقع في  مديرية القف .
لافتاً إلى أن دورة المكتب التنفيذي التي عقدت أمس بالقف والهادفة الى مناقشة اوضاع المديرية كانت ناجحة ومثمرة بكل المقاييس؛ .
حيث اكدت على  استكمال مشروع طريق حوارم  بالاضافة الى توجهات مؤسسة الاتصالات باستكمال ايصال الاتصالات الى المديرية بالاضافة الى التأكيد على  الاهتمام بكل الجوانب الخدمية وتفعيل منظومة الطاقة الشمسية لآبار المياة في المديرية لتخفيف معاناة مواطني المديرية في ذلك الجانب الهام .
مؤكدا الى ان تلك الزيارة من قيادة السلطة المحلية قد رفعت المعنويات  لدى قيادة ومواطني مديرية القف الصحراوية متوجها ًبالشكر والتقدير بإسمه ونيابة عن مواطني المديرية لقيادة السلطة المحلية بوادي  وصحراء حضرموت ممثلة بالوكيل عصام وكل الوكلاء واعضاء المكتب التنفيذي وكل من وصل للمديرية على تحملها متاعب الوصول للمديرية لعقد هذه الدورة للمكتب التنفيذي وزيارة المديرية والذي تعتبر وسام على صدور ابناء مديرية القف .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة