مدير عام مديرية شبام يدشن مسابقة القرآن الكريم بين مدارس المديرية التي يقيمها مكتب التربية والتعليم بالمديرية.
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 07/مارس/2019
news_20190307_15.jpg
دشن مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ/ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر صباح اليوم الثلاثاء ال5 من مارس المسابقة القرآنية التي ينظمها مكتب التربية بالمديرية وترعاها السلطة المحلية بين مدارس المديرية الاساسية والثانوية منها.
وخلال التدشين بدا الأستاذ/  ياسر بلقحوم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية مرحبا بإدارة السلطة المحلية والمدارس المشاركة شاكرا للمدير العام دعمه الدائم لانشطة مكتب التربية.
كما اشار بلقحوم خلال كلمته الى الانشطة التي ستنفذ على مستوى المديرية بين المدارس شاكرا كل الجهات الداعمة والمساندة .
وفي كلمة له اشاد  مدير عام مديرية شبام الاستاذ / عبدالوهاب على الدور الكبير الذي يبذله مكتب التربية بالمديرية مضيفا بان ماتميز به تنضيم انشطة مكتب التربية هو العمل المشترك بين الجمعيات والمؤسسات واضاف مشيرا بان هذه الانشطة تنعكس ايجابا وتسعى في تطوير الطالب وتحيي التنافس الاخوي بين مدارس المديرية .
وفي الختام قدم المدير العام شكره وتقديره لمكتب التربية على جهوده متمنيا لمدارس المديرية المزيد من التقدم والازدهار
وتزامنا مع مسابقة القرآن اقيم نشاطي كرة الطائرة على ملعب نادي شبام وتنس الطاولة على صالة فريق الوحدة الرياضي ضمن المسابقات والأنشطة المقامة بين المدارس .
الجدير بالذكر ماتقدمه وحدة النظافة والتحسين بالمديرية من دعم ايضا للإنشطة في مكتب التربية لاسيما ان المكتب يستعد في الفترة القادمة لتدشين مسابقة الرسم على الجداران التي يمولها صندوق النظافة والتحسين.
حضر التدشين الاستاذ/ خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمديرية والاخ/ صالح ناصر مرزوق مدير وحدة نظافة مديرية شبام وكذا الاستاذ / سالم دمنان  رئيس فريق التوجيه ورئيس جمعية شبام للتنميةلاجتماعية وأمين عام جمعية الدعوه الخيريه بتريم.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة