تدشين مشروع سبل المعيشة الزراعية المنفذ من قبل الفاو وبالشراكة مع ميار في الشحر
   
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 07/مارس/2019
news_20190307_13.jpg
دشن صباح اليوم الأربعاء 6 / 3 / 2019 م مشروع الدعم الطارئ لتحسين سبل المعيشة الزراعية للأسر الأكثر ضعفا في اليمن الممول من المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة تنفيذ منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ( الفاو ) بالشراكة مع مؤسسة ميار للتنمية MFD بتوزيع مكعبات ملحية ومكعبات علفية وأعلاف مركزة لعدد 1800 مستفيد في مديرية الشحر .
المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق دعا خلال التدشين المستفيدين من هذا الدعم الاستفادة القصوة واتباع الإرشادات في التعامل مع هذه الأعلاف بشكل جيد ، مؤكدا استمرار الدعم لقطاع الزراعة في مديرية الشحر . كما أعطى الأستاذ يسلم عوض بالشرم المنسق العام للمحافظات الشرقية صورة عن المنح المقدمة من منظمة الأغذية العالمية الفاو بعد عملية المسح للمزارعين في مديرية الشحر تقديم أعلاف لعدد 1800 مستفيد من اصحاب الثروة الحيوانية وتشمل ( مكعبات أملاح وكعبات علفية وأعلاف مركزة ، بينما يستفيد من المحاصيل الزراعية ( الذرة ) 150 مستفيد ، والخضروات ( الباميا والبصل والبسباس ) 1730 مستفيد .
رافق المدير العام لمديرية الشحر في تدشينه لمشروع سبل المعيشة الزراعية كلا من الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام والأستاذ زايد بن بريك مدير مكتب الزراعة والأستاذ أنيس باخميس المنسق الميداني لمؤسسة ميار بمديرية الشحر .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة