مدير عام غيل باوزير يفتتح مهرجان (لك و لطفلك) الذي نظمته مساحة التنمية للطفل التابع لجمعية التنمية الاجتماعية
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 07/مارس/2019
news_20190307_08.jpg
في يوم فرائحي جميل شهده مركز الأسر المنتجة لجمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير ضمن فعاليات مهرجان (لك و لطفلك) الذي افتتحه الدكتور/ عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير و الأستاذ / أحمد عمر بكران رئيس جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير ..

وحضور الأساتذة / عبدالعزيز عمشوش مدير مكتب التربية و التعليم وأكرم باقحيزل مدير مكتب الثقافة وعمر بادباه مدير مكتب الإعلام و محمد سالم بازماله مدير مكتب محو الأمية بالمديرية وأديب الحضرمي مدير شعب مكتب التعليم الفني و التدريب المهني وسعيد حيمد منسق مكتب السرطان بالمديرية و أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ومنشطين و منشطات المساحة و عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية .
حيث قام المدير العام للمديرية بقص شريط المعرض الذي تخلله تقديم فقرة إنشادية ترحيبية من قبل زهرات المساحة بأنشودة رائعة كما تم تفقد الجناح الزراعي و تقديم عرض للعبة البنشك سيلات بقيادة المدرب / سعيد منقوش, و قدمت من الطالبة المتألقة شفاء عسكر فقرات الحفل باقتدار .
و بعد ذلك قام المدير العام و مرافقيه بزيارة أجنحة المهرجان المتعددة التي لاقت إعجاب كبير من قبل الحاضرين كان أبرزها معرض الخياطة و التفصيل و جناح معرض الدمى و معرض إعمال أطفال المساحة و معرض الوسائل التعليمية و الجناح الطبي و معرض مرسم الطفولة و غيرها .
كما قام المدير العام بافتتاح الطبق الخيري الذي ساهم في دعم مرض أطفال السرطان ,و سجل الدكتور حمران مدير عام المديرية كلمة في سجل التشريفات تطرق فيها إلى إعجابه بما شاهده من أجنحة بالمهرجان و من معروضات قيمة إضافة للتنظيم الرائع الذي حاز إعجاب الحضور .
و قدمت فقرات من المسابقات بعدد من الأسئلة للزوار قدمت فيها جوائز عينية و بمشاركة منتدى الدرر الحضرمية, و سجل مدراء الدوائر و الضيوف كلمات قيمة في لوحة التشريفات عبروا فيها عن إعجابهم بما شاهدوه من الفعاليات و فقرات للمهرجان الذي سيستمر لمدة ثلاث أيام و شهد إقبالا كبيرا في اليوم الأول من افتتاحه . و عبر الاستاذ أحمد عمر بكران رئيس الجمعية عن شكره الجزيل للمدير العام و الإخوة الحضور لمؤازرتهم في افتتاح المهرجان و ما لمسه من مساندة من قبلهم شاكرا أيضا كل المشاركين في الحفل.
حضر حفل الافتتاح كل من الأستاذ خالد سعيد باحميش / ممثل إدارة المراة والطفل التابع لمكتب وزارةالشؤون الإجتماعية والعمل بحضرموت الساحل والاستاذ نائف بن حصين/ نائب رئيس الجمعية والمحامي أنس سعيد برعية/ الأمين العام للجمعية ومدير التنفيذي بالجمعية المهندس أيمن هويدي ومدير المشاريع بالجمعية ماهر بن عبيداللاه .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة