مدير عام حوره ووادي العين يلتقي فريق من المؤسسة الطبية الميدانية التي تستهدف المديرية ضمن مشروع الأمن الغذائي..
   
وادي العين وحورة/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 05/مارس/2019
news_20190305_08.jpg
التقى مدير عام حوره ووادي العين الأستاذ / سالم صالح بن عبادين باوزير  صباح اليوم الثلاثاء 5/ مارس / 2019م بمكتبه فريق من المؤسسة الطبية الميدانية المهندس / عبدالله الكاف مساعد ضابط مشروع الامن الغذائي بوادي حضرموت و صالح البريكي منسق ميداني وايضا محمد باكويري المنسق الميداني بالمديرية  .
و يأتي ذلك عقب استهداف مديرية حوره ووادي العين في مشروع الأمن الغذائي الممول من برنامج الأغذية العالمي WFP و يتنفذه المؤسسة الطبية الميدانية  حيث سيتم استهداف 929 أسرة في مديرية حوره ووادي العين وفقاً للمعايير المحدده من برنامج الاغذية العالمي ممن يعيشون ظروفا صعبه نتيجه الواقع المؤلم الذي فرضتة الازمة في البلاد .
وكما رحب المدير العام  بالفريق متمنياً لهم التوفيق في مهامهم ، مشيرا إلى ان السلطة المحلية ستتواصل مع جميع المنظمات المانحة لإدراج حوره ووادي العين  ضمن خطتهم التوزيعية أسوة ببقية المديريات الأخرى و ذلك كونها تستحق هذه المعونات، شاكراً للمؤسسة الطبية الميدانية و برنامج الأغذية العالمي على استهداف مديرية حوره ووادي العين وإدراجها ضمن المديريات المستهدفة .
مشيراً بأن السلطة المحلية سنقدم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات التي تواجههم لإنجاح مهمتهم وإيصال السلل الغذائية لمستحقيها ضمن المعيير الاختيار المحددة .
كما تم مناقشة الكميات المحدد للمديرية وعددها 929 حالة واعتبار ان هذه الكميات غير كافية مقارنة بنتائج الحصر وكذلك بعدد السكان  مما سيؤدي إلى خلق الكثير من المشاكل .
وطالب المدير العام بزيادة الكميات المخصصة للمديرية مستقبلا ، ومناقشة تباعد مناطق المديرية وترامي أطرافها مما يستوجب أن تكون هناك ثلاثة مواقع توزيع وان يضاف موقع بمنطقة قعوضة لتسهيل عملية التوزيع ليضم قعوضة وضواحيها ومناطق الخشعة.
بدوره عبر المهندس / عبدالله الكاف  مساعد ضابط مشروع الامن الغذائي بوادي حضرموت  الفريق المنسق بالمديرية عن جزيل شكره لمدير عام حوره ووادي العين  على حسن الاستقبال وتجاوبه مع الفريق، وتقديمه لكافة التسهيلات، وأننا كفريق سنبذل قصارى جهدنا لخدمة المديرية.
حضر اللقاء /  صلاح برباع امين عام المجلس المحلي بالمديرية  وسعيد باوزير رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية  وعبود النوبي رئيس لجنة الخدمات.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة