المدير العام لمديرية مدينة المكلا يلتقي بمكتبه شباب مدينة تريم
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 26/فبراير/2019
news_20190226_10.jpg
التقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا بمكتبه صباح اليوم وبمعية مستشاره لشئون الشباب المهندس خليل النوبي بشباب مدينة تريم الزائرين لمدينة المكلا ضمن رحلتهم الثقافية لمعالم المدينة .
وفي اللقاء رحب المهندس بن هامل بالشباب مبديا سعادته بلقاءهم معتبرا أن مدينة تريم واحدة من المدن التاريخية لمحافظة حضرموت واشتهرت بموروثها الحضاري والديني الذي عرفت عنه .
وأضاف "أن مدينة تريم لها وجدان في قلوب كل الحضارم كونها تمثل المنهج الوسطي الذي لطالما تميز به أبناء حضرموت عن غيرهم.
وابداء المهندس عوض بن هامل خلال اللقاء عن إستعداد السلطة المحلية لمدينة المكلا عن تقديم كافة الدعم لهذا الكوكبة من خيرة شباب مدينة تريم وتقديم الرعاية والإهتمام وتسهيل لهم كافة العوائق التي تعترضهم خلال رحلتهم الثقافية للمكلا .
من جانبه اعتبر المهندس خليل النوبي مستشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا لشئون الشباب أن هذه الزيارة لشباب مدينة تريم للمكلا تسهم في التبادل الثقافي والمعرفي بين شباب مدن حضرموت من خلال تعرف الشباب على المعالم التاريخية والأثرية لهذه المدن .
معتبرا أن زيارتهم لمدينة المكلا خطوة مهمة للتعرف على أوضاع المدينة لنقل صورة حقيقة ورائعة عنها أثناء العودة إلى تريم .
 بدورهم أعرب شباب مدينة تريم عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء وهذه الزيارة لمدينة المكلا معتبرين أن المكلا تحتل مكانة خاصة بين قلوب شباب تريم ووادي حضرموت بشكل عام .
مقدمين شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل والمستشار المهندس خليل سعيد النوبي على ما حظيوا به من رعاية واهتمام بالغ بزيارتهم وتسهيل لهم إقامتهم داخل المدينة خلال فترة زيارتهم لها .
وفي ختام اللقاء قدم شباب مدينة تريم شهادة شكر وتقدير للمدير العام لمديرية مدينة المكلا لجهوده الصادقة في رعاية ودعم الشباب وتشجيعه لهم في كافة المناشط.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة