اجتماع بالريدة وقصيعر لتوزيع 1327 سلة غذائية مقدمة من منظمة الغذاء العالمي
   
الريدة وقصيعر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 14/فبراير/2019
news_20190214_25.jpg
تتواصل اعمال توزيع السلة الغذائية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي للمديريات الشرقية لمحافظة حضرموت حيث عقد صباح اليوم الاربعاء 13 / 2 / 2019 م اجتماع ضم المدير العام لمديرية الريدة وقصيعر الأستاذ عمر أحمد الجفري ومنسق البرنامج الغذائي بالشحر والديس والريدة وقصيعر الأستاذ أحمد محمد الركن باعباد مع عقال حارات مديرية الريدة وقصيعر ..
وتناول الاجتماع آلية التوزيع لعدد 1327 سلة غذائية للأسر الفقيرة المعدمة في مديرية الريدة وقصيعر مقدمة من منظمة الغذاء العالمي الشريك المنفذ ائتلاف الخير للأعمال الانسانية .
وخلال الاجتماع دعا المدير العام لمديرية الريدة وقصيعر الجميع لتسهيل عملية التوزيع والتعاون مع اللجان المنسقة وبذل مزيد من الجهود لتدليل كافة الصعوبات ، مؤكدا ان منظمة الغذاء العالمي لأول مره تدخل مديرية الريدة وقصيعر ، داعيا إياها للاستمرارية في التوزيع حتى يستفاد من هذه المنحة الغذائية أكبر قدر من الأسر المحتاجة .
كما أعطى منسق البرنامج الغذائي بالشحر الأستاذ أحمد محمد باعباد شرحاً وافياً عن البرنامج الغذائي الموزع بحسب الكشوفات المرفوعة من قبل عقال الحارات الذي تنفذه مؤسسة إئتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية، مؤكدا إن المشروع سيتوسع ليشمل عدد كبير من الأسر الفقيرة في مديرية الريدة وقصيعر خلال الفترة القادمة.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة