مدير عام مديرية يتفقد سير العمل في مكتب التربية ويزور مع مدير المكتب ثانوية شبام للبنين
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 07/فبراير/2019
news_20190207_12.jpg
ضمن متابعات مدير عام مديرية شبام الأستاذ عبدالوهاب عبد الله بن علي جابر لمكتب التربية والتعليم التقى صباح يوم الأربعاء ال6 من فبراير 2019م  بمدير إدارة المكتب الاستاذ/ ياسر بلقحوم لمناقشة سير العملية التربوية والتعليمية في المديرية.
وياتي القاء بعد زيارة لثانويه شبام للبنين قام بها المدير العام برفقة مدير إدارة مكتب التربية حيث اطلع المدير العام خلال الزيارة على سير العمل في الثانويه موكدا على ضرورة رفع الكشوفات والتقارير التحضيرية ونسبة الاضراب في الثانوية .
كما التقى في الثانوية بكافة معلمي الثانوية حيث اشار خلال اللقاء بان الجميع مع المعلم ومطالبه الا ان هذا الاضراب ليس في وقته المناسب لما يعود على الطالب بالضرر في حال تاخره ،مرسلا دعوة الاهالي والطلاب إلى ضماير المعلمين بان يعودا لتعود الروح إلى مدارس المديرية من اجل ابنائنا  الطلاب .
كما جاء في لقاء المدير العام مع مدير مكتب التربيه بالمديرية في مكتبه بعد الزيارة مناقشة الانشطة المستقبلية التي يعمل عليها المكتب على مستوى العمليه التعليمية واللا صفيه في مدارس المديرية خلال الفصل الدراسي الثاني حيث اوضح بلقحوم بان المكتب يعمل للبدا في مسابقة الرسم على الجدارن وتزينها على مستوى المدارس .
الجدير بالذكر ما تميزت به مدارس مديرية شبام دائما من تفاعل في الانشطة خلال الفصل الدراسي  الثاني لا سيما الانشطة اللاصفيه كالرياضيه منها وغيرها .
وفي الختام شكر مدير عام المديرية لمدير إدارة مكتب التربيه بالمديرية اهتمامه ومتابعته متمنيا له التوفيق




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة