افتتاح مكتب برنامج حضرموت للتموين الأصغر بالشحر
   
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 03/فبراير/2019
news_20190203_25.jpg
افتتح صباح اليوم الاحد الموافق 2 / 3 / 2019 م المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الاستاذ مصبح البحسني مكتب برنامج حضرموت للتموين الاصغر فرع الشحر الذي تنفذه جمعية النهضة الاجتماعية بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية SFD .
وخلال افتتاح مكتب برنامج حضرموت للتموين الاصغر فرع الشحر أعطى الأستاذ عبدالرحمن محمد السقاف في كلمة مجلس الإدارة نبذة عن برنامج حضرموت للتمويل الاصغر ونطاق عمله والخدمات التي يقدمها البرنامج من تمويل زراعي وسمكي وحيواني وصناعي وتجاري وخدمي وسكني إضافة الى الاصول .
مشيرا الى ان هذا البرنامج هو احد برامج جمعية النهضة الاجتماعية بمحافظة حضرموت التي تخلق الفرص وتحارب الفقر وتدعم الشباب بتقديم كافة التمويلات لهم بعد دارسة الجدوى لمشاريعهم وتوفير فرص التدريب لهم .
بعدها تم عرض فيديو يبين بعض المشاريع التي مولها المشروع في كافة مناطق حضرموت التي تنوعت من مشاريع سمكية وزراعية وسكنية وتجارية بحسب احتياجات المستفيدين من المشروع .
وفي ختام الافتتاح قال المهندس امين سعيد بارزيق ان السلطة المحلية بالشحر تشكر جمعية النهضة الاجتماعية على إتاحة مثل هذه الفرص والخدمات النوعية التي يحتاجها المجتمع في الشحر وخصوصا الشباب مؤكد وقوف السلطة المحلية بالشحر مع مثل هذه الأعمال التي توفر فرص عمل وتحارب الفقر وتدعم وتساعد الجميع وخاصة الشباب .
حضر الافتتاح كل من الاستاذ عبد الرحمن محمد السقاف رئيس مجلس ادارة المشروع و الاستاذ عبدالقادر ابوبكر السقاف الامين العام والاستاذ حسين عمر السقاف المدير المالي والاستاذ فوزي بن زيلغ المدير التنفيذي والاستاذ عبد الرحمن العود مدير فرع مكتب برنامج حضرموت فرع الشحر والشيخ ياسر باعباد عميد كلية المجتمع وعدد من مدار عموم المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية بالشحر .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة