اجتماع مدير عام غيل بن يمين ومدير مؤسسة كهرباء الوادي والقائم بأعمال مدير كهرباء الريف لمناقشة سير عملية تنفيذ مشاريع الكهرباء بالمديرية
   
غيل بن يمين/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 03/فبراير/2019
news_20190203_06.jpg
عقد صباح امس السبت بعاصمة مديرية غيل بن يمين لقاء هام جمع كلا من مدير عام مديرية غيل بن يمين الاستاذ صالح مولى الدويلة، ومدير عام مؤسسة كهرباء الوادي المهندس عبدالقادر الجنيد، والقائم باعمال مدير عام كهرباء الريف المهندس رمزي بن سويلم، وبحضور المقاول صالح سعيد باعباد واداريين ومهندسين من مؤسسة كهرباء الوادي وكهرباء الريف.
وقد كان اللقاء لمناقشة بعض الامور العالقة والية سير عملية تنفيذ مشاريع الكهرباء بمديرية غيل بن يمين والتي يقوم بتنفيذ عقودها المقاول صالح سعيد باعباد.
كما كرّس اللقاء جٌل مافيه حول كيفية تجاوز كل العوائق الفنية والسير بهذه المشاريع وفق اعمال فنية سليمة وبسرعة انجاز واستكمالها ليتم توصيل التيار فيما بعد للمستفيدين من هذه المشاريع, كذلك تم مناقشة كيفية الخروج بصيغة تنسيقية بين مؤسسة كهرباء الوادي وكهرباء الريف عبر مهندسين من الطرفين يقوموا بالاشراف على سير عملية تنفيذ هذه المشاريع الجديدة.
كما جرى خلال هذا اللقاء نقاش بين السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة كهرباء الوادي حول مديونية المواطنين والمحلات التجارية من استهلاك التيار الكهربائي ومشكلة الضعف الشديد في عمليات التسديد من قبل المستفيدين من التيار الكهربائي بالمديرية. وتم الخروج برؤية واتفاق حول ذلك منها القيام بحملة قطع للتيار الكهربائي عن الممتنعين.
بعد ذلك توجه المجتمعين لزيارة بعض المواقع التي يجري تنفيذها وذلك من اجل الاطلاع على سير العمل فيها ومدى موافاته للمواصفات الفنية.
حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام بمديرية غيل بن يمين وبعض المواطنين المستفيدين من هذه المشاريع.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة