مدير غيل باوزير ووفد التعليم الفني يتقدون سير الامتحانات الفصلية بشعب غيل باوزير ومعهد أثر للعلوم الطبية
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 03/فبراير/2019
news_20190203_07.jpg
قام الدكتور عدنان حمران مدير مديرية غيل باوزير بمعية الاستاذ خالد بالفاس نائب مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت بزيارة تفقدية لسير الامتحانات الفصلية للفصل الاول الثالث للعام الدراسي ٢٠١٨ ـ ٢٠١٩ م لشعب معاهد التعليم الفني بغيل باوزير وطلعا من خلالها على عملية لجان الكنترول والبرامج الامتحانية.
وثم قام الوفد بجولة في القاعات الامتحانية حيث بلغ اجمالي الطلاب الداخلين للامتحانات ٢٥١ طالب و طالبة موزعين على ١٤ قاعة امتحانية بفترتيها الاولى و الثانية لجميع التخصصات التقنية والمهنية مؤكدين للطلاب على ضرورة التحصيل العلمي والتفوق ليعود النفع لهم ولمجتمعهم .
وقام الوفد بزيارة لمعهد اثر للعلوم الطبية واطلعوا على سير الإمتحانات الفصلية في المعهد ، كما اطلع الوفد على ابرز اقسام المعهد المتمثلة في احدث المختبرات الطبية والتطبيقية المجهزة بشكل كامل لكي تكون داعمة للعملية التعليمية وزيادة كفاءة المخرجات من الطلاب الدارسين بالمعهد.
حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس أمناء مؤسسه أثر المهندس /عبدالسلام محمد بلجعد والدكتور /خالد سنبل نائب عميد الشؤون الاكاديمية بالمعهد.
هذا وقد رافق الزيارة عدد من رؤساء الدوائر المعنية في مكتب التعليم الفني بساحل حضرموت الاستاذ فريد بن عبود الشيخ و الاستاذ عمر عصبان والاستاذ عمر باعيسى والمهندس سالمين مسينون والاستاذ محمد باغفار




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة