مدير عام مديرية حجر يطلع على الترتيبات النهائية لإفتتاح مشروع تأهيل مياة الصدارة وضواحيها
   
حجر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 31/يناير/2019
news_20190131_18.jpg
في جولة تفقدية لمشروع مياة الصدارة وضواحيها صباح يوم الأربعاء الموافق 30 يناير أطلع المحامي/ أنور الشادلي، مدير عام مديرية حجر، برفقة المهندس/ زاهر باخوار، مدير عام فرع الهيئة العامة لمياة الريف على الترتيبات النهائية لإفتتاح المشروع المتعطل منذ ما يقارب 14 عاما..
قبل أن يتم تأهيله مطلع هذا العام بتقنية الطاقة الشمسية، وخلال فترة قياسية للإنجاز لم تتجاوز الأربعة أشهر.. يذكر بأن المشروع جاء بدعم من منظمة الطفولة (اليونسف)، وتمويل مركز الملك سلمان للإغاثات والأعمال الإنسانية، مشاركة مع المساعدات الإماراتية..
وفي اللقاء التوثيقي للفريق الإعلامي لمنظمة اليونسف مع المدير العام.. تحدث الشادلي عن مدى أهمية هذا المشروع الحيوي الذي يخدم أهالي(14) منطقة في مركز الصدارة، بـما يربو على عشرة الآف مستفيد من المشروع..
كما وجه شكره للمولين، مركز الملك سلمان والمساعدات الإماراتية.. وبشكل خاص منظمة اليونسف الحاضرة بقوة وبشكل دائم لمد يد العون لأهالي المديرية.. ملفتا إلى أنه في الوقت الذي تتم فيه الترتيبات النهائية لإفتتاح هذا المشروع اليوم، سيتم يوم غدا فتح مظاريف مناقصة إعادة تأهيل مياة جزول بعد أن تم اعتماد تمويلة من قبل اليونسف أيضا..
رافق المدير العام في هذا النزول الميداني أعضاء اللجنة الأهلية للمشروع، ومجموعة من المشائخ والأعيان من منطقة الصدارة وضواحيها..




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة