الدكتور الحوثري في زيارة لمؤسسة العون للتنمية ومشروع سبل العيش ولقاء ودي لتعزيز الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص .
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 30/يناير/2019
news_20190130_17.jpg
أكد الدكتور / عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت على أهمية الشراكه وتعزيزها والتعاون المثمر مع القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني خلال زيارته لمؤسسة العون للتنمية ولقائه بمديرها التنفيذي الأستاذ/ عبداللاه بن عثمان ..
وذلك في إطار نزولاته الميدانية لتشبيك العلاقات وتوقيع الإتفاقيات الهادفة إلى تمكين معاهد التعليم الفني والمهني من تطوير وتحديث برامجها المختلفة وعكسها على الطلاب والطالبات لما له من أثر إيجابي ينعكس على سوق العمل واحتياجات ومتطلبات المحافظة .
هذا ورحب الأستاذ/ عبداللاه بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية والذي بدوره عبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تحمل ملف التعليم الفني والمهني بساحل حضرموت مجددا في الوقت ذاته على تعزيز الشراكة و تقارب وجهات النظر في الكثير من المشكلات التي تعترض عملية التعليم الفني لتفاديها مستقبلا بحسب الدراسات والمشاريع المقدمة من مكتب الوزارة في قطاع التعليم المهني .
على الصعيد ذاته عقد الدكتور الحوثري لقاء مع المدير التنفيذي لمشروع تحسين سبل العيش المنبتق عن مركز الملك سلمان للإغاثه الإنسانية المهندس / هادي باجبير والذي بدوره أعرب عن شكره بهذه الزيارة مقدما شرحا  تفصيليا  عن المشروع وأهميته في عدد من المحافظات ومنها حضرموت وعدد من القطاعات المستهدفة والتي من ضمنها قطاع التعليم الفني والمهني بحضرموت .
رافق المدير العام وحضر اللقاء الأستاذ / خالد بلفاس نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة