المدير العام لمديرية الديس الشرقية يزور مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير ويطلع على أنشطتها وبرامجها التعليمية والتنموية
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 30/يناير/2019
news_20190130_01.jpg
قام المدير العام لمديرية مدينة الديس الشرقية الأستاذ / ماهر عبدالرحيم باوزير بزيارة استطلاعية لمؤسسة أثر التنموية بمدينة غيل باوزير .. حيث  كان في استقباله الدكتور / محمد حسين العمودي المدير التنفيذي للمؤسسة والدكتور / عدنان حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير .
وخلال الزيارة  طاف المدير العام لمديرية الديس الشرقية ومرافقوه على اقسام وادارات المؤسسة والمعاهد التعليمية التابعة لمؤسسة أثر واطلع على  كيفية سير الدراسة والبرامج والدورات التدريبية التي تقدم للشباب من أبناء غيل باوزير  وكذلك القاعات الدراسية والتجهيزات التعليمية  والمختبر التدريبي للطلاب مشيداً بجميع البرامج  التعليمية التي تنفذها مؤسسة أثر التنموية  ومراكزها التعليمية  التي تساعد الشباب للحصول على فرص عمل جديدة من خلال التدريب والتأهيل في مختلف المجالات المهنية والتقنية والتنموية مبدياً استعداد  السلطة المحلية بمديرية الديس الشرقية للتعاون مع مؤسسة أثر التنموية لتنفيذ البرامج النوعية التي سيستفيد منها الشباب بالمديرية والمديريات المجاورة .
معرباً عن ارتياحه لما شاهدوه من تجهيزات ومناهج علمية متطورة تواكب التكنولوجيا الحديثة لما من شأنه خدمة المجتمع .
رافقهم خلال الزيارة كل من : المهندس / عبدالسلام محمد بلجعد رئيس مجلس أمناء مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير والمدرب الدولي / أمير يحي شحره .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة