قيادة انتقالي غيل باوزير في زيارة لمدير عام المديرية
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 27/يناير/2019
news_20190127_18.jpg
قام وفد من المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الاخ رئيس المجلس الاستاذ عمر حمدون بزيارة ودية الى مقر السلطة المحلية ومقابلة الاخ الدكتور عدنان حمران مدير مديرية غيل باوزير رئيس السلطة المحلية بالمديرية .
في بداية اللقاء رحب الاخ د. حمران بقيادة المجلس بالمديرية مبديا استعداد السلطة المحلية في تقديم ما من شأنه تذليل الصعاب امام المجلس في اداء مهامه وسط جماهير المديرية بما يعود بالنفع على الصالح العام .
بدوره شكر الاخ رئيس المجلس بالمديرية الاخ المدير العام على تجاوبه مع رغبة المجلس بالالتقاء بقيادة السلطة المحلية ومناقشة بعض القضايا الخاصة بمستقبل عمل المجلس بالمديرية في جوانب متعددة ذات علاقة بما تضمنته خطة انشطة المجلس للعام الحالي 2019م.
وقد اوضح الاخ د.حمران آلية العمل في لجان الاغاثة واسباب اعادة تشكيل اللجان المجتمعية في الاحياء المختلفة بمناطق المديرية .
كذلك تطرق الحديث الى تعاقدات وظيفية قادمة من المحافظة الى المديرية ..ومهمة السلطة المحلية في كيفية توزيع هذه التعاقدات وفقا ومتطلبات العمل في السلك الحكومي .
كما شمل الحديث جوانب اخرى تشغل اهتمام المجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير .. وفي ختام اللقاء تمنى الجميع استمرارية هذا التواصل في قادم الايام بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية .
وكان برفقة الاخ رئيس المجلس في لقائه بالمدير العام كل من الاخ الاستاذ محسن حيتر نائب رئيس المجلس بالمديرية والاخ الاعلامي احمد مقرم رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة