مدير عام تريم يلتقي بمدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت ويهديه د رع شكرٍ وتقدير
   
خاص/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 26/يناير/2019
news_20190126_18‫‬.jpg
التقى مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي مدير عام مديريه تريم  مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس وهيب يسلم غانم بن سلم.
وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت  م. وهيب بن سلم بمدير عام تريم مثنيا على جهوده الحثيثة في الدفع بعجلة التنمية في المديرية وكذا جهوده في تفعيل دور المكتب التنفيذي في المديرية.
بدوره أكد مدير عام تريم المستشار خالد عوض هويدي حصره الشديد في خلق علاقة وتبادل الخبرات بين المكاتب التنفيذية في المديرية وبيقية المكاتب بساحل حضرموت ومختلف مديريات الوادي والصحراء للأستفادة والأفادة من تجارب المكاتب وتفعيل دورها في المديرية لتحدث تنمية وفق الإمكانيات المتاحة لها.
وتبادل الطرفان تبادل الخبرات والأستفادة في قطاع المياه والصرف الصحي.
كما تقدم مدير عام تريم المستشار خالد عوض هويدي لمدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت بالشكر الجزيل لجهوده الحثيثة التي ساهمت بتسهيل تمويل ربط مواقع المتضررين من كارثة سيول العام 2008م مهدياً بذلك درع شكر وتقدير من السلطة المحلية بتريم لمدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت.
وفي ذات السياق أكد مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت على دعمه لأي إصلاحات يقوم بها مدير عام تريم والمكتب التنفيذي بقطاع المياة والصرف الصحي بالمديرية وتم التفاهم على بعض الخطوات العملية المشتركة في المديرية




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة