المدير العام بغيل باوزير يلتقي مندوب مؤسسة برودجي للحوالات النقدية الطارئة
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 21/يناير/2019
news_20190121_14.jpg
التقى صباح اليوم د/ عدنان محمد حمران المدير العام بمديرية غيل باوزير بمكتبه بديوان المديرية بالأخ / مراد عمر بركات مدير صندوق الرعاية الإجتماعية ، مندوب مؤسسة برودجي ، للتعريف بالمشروع الطارئ للحوالات النقدية في مرحلته الرابعة بالمديرية و الأهداف التي يحققها المشروع .
و بداية رحب المدير العام بمندوب مؤسسة برودجي ، مباركا هذه الخطوة التي استمرت على هذه المراحل الأربع ، شاكرا كل الجهود التي تبذلها الجهات المتخصصة في إيصال الحوالات النقدية لإصحابها أولا بأول .
و طرح الأخ /بركات بعض القضايا التي صادفت المراحل السابقة مثل ذهاب ذوي الاحتياجات الخاصة لمواقع الصرف الأمر الذي فيه المزيد من المشقة لوضعهم الصحي بالرغم من استطاعتهم التواصل مع الرقم المجاني ( 8003090) ، لطلب خدمة الإيصال المنزلي لتفادي عناء الحضور .
و أوضح بركات أن من أهداف المشروع حصول المستهدفين من صندوق الرعاية الإجتماعية على المبالغ التي تصرف لهم من خلال إبراز الوثائق المطلوبة اثباتا لهوية المستفيد أثناء عملية الصرف ، و أضاف بأن نحو ( 4047) ألف حالة تقريبا تستفيد من هذا المشروع موزعة على مركزين ممثلا بالمركز الرئيس كندة للصرافة و موقع الصرف بمنطقة القارة ، تسهيلا لإيصال الخدمة للمستفيدين خلال (26) يوما من تاريخ 20 يناير و حتى 18 من فبراير الشهر القادم .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة