مدرسة جفل (بنات) للتعليم الاساسي بمديرية شبام تكرم طالباتها الاوائل للفصل الدراسي الاول 2018- 2019م
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 17/يناير/2019
news_20190117_05.jpg
نظمت إدارة مدرسة جفل بنات للتعليم الاساسي بمديرية شبام صباح يوم الأربعاء 16/1/2019 حفلاً تكريمياً وتحفيزياً لأوائل الطالبات بالمدرسة للفصل الدراسي الاول 2018- 2019م.
حيث بدأ الحفل بآيات من كتاب الله الحكيم ثم قام مدير المدرسة الأستاذ القدير/فاخر حسين بن طالب بإلقاء كلمة  ترحيب بضيوف الحفل كما اثنا المدير على الجهود المبذولة من الطالبات في التحصيل العلمي وبارك للطالبات الاوائل اللاتي حققن مراتب متقدمه في المدرسة والتي تشرفهن  وتشرف اسرهن كما حث الجميع على مضاعفة الجهود للفصل الدراسي الثاني .
ثم انتقلت الكلمة لضيف الحفل الاستاذ القدير ياسر عبدالله بالقحوم مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية شبام شكر فيها ادارة المدرسة والهيئة التعليمية والطالبات وحث الجميع ببذل مزيداً من الجهد للإرتقاء بالعملية التعليمية بالمدرسة.
ثم قمن فراشات المدرسة بتقديم بعض الفقرات التي تخللت الحفل وبعد ذلك قام مدير المدرسة وضيوفه الكرام بتكريم اوائل الطالبات .
حضر الحفل وكيل المدرسة الاستاذ القدير /أمين جعفر السعدي ومدير مدرسة جفل للبنين الاستاذ القدير نزار حسن علي بن طالب وكان من بين الضيوف الاخ الدكتور /ابو بكر الحداد مندوب مكتب الامم المتحدة في الوادي والصحراء الذي تسلم شهادة تقديرية من مدير المدرسة نظير الجهود المبذولة في تزويد مدرسة جفل بنات وبنين بمشروع الطاقة الشمسية المقدم من الجمعية العربية بدولة سنغفورة بتمويل (وقفية سالم طالب بن يماني بن طالب ) وبعد هذا التكريم تم تسليم بقية طالبات المدرسة شهادات الفصل الدراسي الاول.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة