مأمور غيل باوزير يعقد اجتماعا بالهيئة الإدارية للمجلس التنسيقي
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 03/يناير/2019
news_20190103_14.jpg
عقد المدير العام لمديريه غيل باوزير دكتور /عدنان محمد حمران صباح يوم امس الأربعاء اجتماعا بالهيئه الإداريه للمجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بمديريه غيل باوزير والذي تم انتخابه مؤخراً .
في بداية الاجتماع رحب المدير العام بأعضاء الهيئه الإداريه للمجلس التنسيقي وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وحثهم على ضروره انتشال وضع المجلس بالمديريه لما لهذه المجالس التنسيقية لمنظمات المجتمع المدني من دور فعال في عمليه التنميه في المديريه و دعم الشباب وتوفير فرص للشباب وذلك باشراكهم في عدد من البرامج و المشاريع .
و ذلك من خلال التواصل مع الجهات المانحه و المنظمات الدوليه وخالق علاقه متينه وثقه عاليه مع الجهات المانحه المحليه و الدوليه.
كما حثهم على بذل المزيد من الجهد لإبراز قدرات منظمات المجتمع المدني على مستوى المحافظه و الجمهوريه بشكل عام .
كما تحدث في الاجتماع الاخ عبده السكوتي الرئيس السابق للمجلس مقدم شكر للمدير العام على الدعم الذي قدمه للمجلس خلال فترته السابقه و خاصه تحمل كلفه الايجار وغيرها من النفقات وابدى استعداد لتقديم اي خدمات وتعاون مع المجلس الحالي.
كما تحدث رئيس المجلس الجديد الدكتور محمد العمودي شاكراً المدير العام على دعوته و استضافته للإجتماع ووعد ببذل مزيد من الجهد لتنشيط المجلس على ان يحدد اجتماع الهيئه الاداريه الجديده وتحديد خطه عمل خلال العام الحالي 2019م على ان يتم تقييمها في نهاية العام بعد ذلك تحدث بقيه الاعضاء وابدوا استعدادهم بالمساهمه في تنشيط المجلس و العمل كفريق واحد .
وفي نهايه الاجتماع اختتم المدير العام الإجتماع وشكر جميع الحاضرين على الحضور .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة