مديرعام يبعث يدشن سلة مشروع “الامن الغذائي” لشهر ديسمبر بالمديرية
   
يبعث/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 31/ديسمبر/2018
news_20181231_05.jpg
دشن صباح يوم الاثنين الأستاذ صلاح حسين باحكم مدير عام مديرية يبعث بمعية الاستاذ محمد عبدالله باماتع امين عام المجلس المحلي توزيع سلة الامن الغذائي المقدمة من برنامج الاغذية العالمي WFP واشراف وتنفيذ موسسة إئتلاف الخير للاغاثة الانسانية .
وخلال التدشين اشاد المدير العام بدور المنظمات الدولية المانحة في اغاثة الأسر الفقيرة في المحافظة عامة والمديرية خاصة وحرص موسسة إئتلاف الخير للاغاثات الانسانية الشريك المنفذ للمشروع على ايصال هذه المساعدات في وقتها الى مستحقيها وبما يقومون به من أعمال خيرية تجاه الأسر الفقيرة في المديرية لما من شأنه تخفيف أعباء الحياة المعيشية على المواطنين في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة.
وكما اشاد بالترتيب والتنظيم الذي من خلاله تتم عملية التوزيع بكل بساطه و أريحية للمواطنين كما نوه بوقوف السلطة المحلية بجانبهم وتيسير كافة العراقيل التي تعيق سير الاعمال الانسانية والإغاثة بالمديرية.
وفي سياق متصل اوضح الاخ جابر عبدالله باحفص منسق المشروع بالمديرية بان عدد المستفيدين من المشروع يبلغ (857)أسرة من الاسرالفقيرة و الاشد فقراً في جميع مناطق المديرية وفقا للشروط والمعايير والالية المتبعة لدى برنامج الأغذية العالمي وعبر البطائق الممنوحة للمستفيدين في جميع مناطق المديرية مشيد بدور لجان المجتمع والمندوبين في تعاونهم ومشاركتهم الفاعلة في عملية التوزيع.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة