مدير عام مديرية غيل باوزير يتفقد سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها في مستشفى غيل باوزير
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 27/ديسمبر/2018
news_20181227_13.jpg
تفقد صباح اليوم الأربعاء المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران سير العمل الجاري في قسم الطوارئ التوليدية الجاري العمل فيه على نهايته وذلك بتمويل من الصندوق العربي وتنفيد صندوق التنمية الأجتماعية .
وأوضح المدير العام للمديرية إن إنجازه يعتبر مكسب ممتاز لمستشفى غيل باوزير سيحل المشكلة القائمة من حيث الموقع الحالي .
وتعد إنجاز ضمن المنجزات لدى المستشفى . كما تفقد سير العمل إيضاً في الدور الثاني من المبنى الذي يوجد به قسم الأشعة والمكون من ثلاث غرف وملحقاتها والذي تنفده مؤسسة التنميه الخيرية بتمويل من حرم السيد هشام البدر من دولة الكويت والذي سيسهم في عملية التوسعة لدى المستشفى رافقه خلال الزيارة الدكتور / حسني بن فضل مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية والذي أعطى المدير العام توضيح عن مجريات العمل في اقسام المستشفى .
كما قام المدير العام بزيارة المسجد الجاري العمل فيه والذي يعتبر ضرورة لحاجة الطاقم الطبي والمرافقين للمرضى .
وتفقد أيضاً سير العمل في قسم الأشعة وقسم الأسنان والطوارئ الخاص بالرجال والآخر الخاص بالنساء متعرفاً عن كل الأحتياجات الذي يتطلبه الأقسام مشيداً بجهود الأدارة في توفير متطلبات قسم الأشعة من أجهزة حديثة وعملية التكييف معرباً عن أمله في توفير الأحتياجات الأخرى بالتعاون مع الأخوه في مكتب الصحة والسكان بالساحل إضافة إلى المنظمات المانحة ورجال الخير والإحسان .
كما تفقد العمل في الصيدلية المجانية الموجوده بالمستشفى وما تقدمه من خدمات جليلة للمرضى في ظل الظروف الحالية وتوفير الأدوية المجانية وهي أدوية ضرورية لمعالجة الكثير من الامراض من ضمنها الحمٌيات وغيرها .
داعياً إلى المساعي الحثيثة لتطوير الصيدلية وأقسام المستشفى.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة