السلطة المحلية وتربية تريم والامن يتفقدون سير الامتحانات بثانوية تريم للبنات
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 24/ديسمبر/2018
news_20181224_02.jpg
في بداية اطلالة اول ايام الامتحانات النصفية لهذا العام الدراسي 2018-2019 ، استقبل مدير ثانوية تريم للبنات الاستاذ سالم سعيد جوبان في مكتبه  صباح اليوم الاحد 23/12/2018م ، الامين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم  المهندس محمد عوض هادي ، ومدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمديرية تريم الاستاذ علي عمر بن شهاب ، والعقيد عبدالناصر التميمي مدير الامن بمديرية تريم والوفد المرافق لهم..
كما كان في الاستقبال الاستاذة وداعة يسلم الجحي وكيلة المدرسة والاستاذ عمر بارفيد مندوب قسم التوجيه للمدرسة.
قام الوفد بمعية مدير المدرسة بزيارة قاعات الامتحانات ملتمسين سير العملية الامتحانية ، كما اشار الامين العام للمجلس المحلي الى ان السلطة المحلية برئاسة المستشار خالد هويدي مدير عام مديرية تريم تولي جل اهتمامها لتعليم الفتاة وخصوصًا اننا لانُعذر اليوم بعدم وجود معلمات او طبيبات وذلك بعد فتح جامعة سيئون وخاصة كلية الطب ، وأملنا جميعاً بان نرى تريم تزخر بالطبيبات والمعلمات وغيرها من المهن ، كما لُمِسَ تجاوب الطالبات وحرصهن على اكمال تعليمهن الجامعي حسب رغباتهن وطموحاتهن التي تلبي حاجة مديرية تريم بشكل خاص وحضرموت على وجه العموم.
كما اشار مدير التربية بتريم الى اهمية هذه الزيارة في اطار الخطة العامة لمكتب التربية والتعليم بمديرية تريم لتفقد سير الامتحانات النصفية والوقوف مع بناتنا الطالبات في هذا الظرف وتلمس احتياجات بناتنا ..
كما استمع مدير مكتب التربية والتعليم الى ملاحظات الطالبات بشأن الجدول الخاص بالامتحانات والذي لا يتوافق مع مراجعة بعض المواد التي تحتاج الى وقت اطول بالمراجعة كالمواد العلمية التي سُلسِلت بأيام متتالية يجهد الطالبة بالمراجعة بوقت قصير..
وقد عقب مدير التربية بدراسة هذا الامر ورفع الملاحظات للادارة العامة للتربية والتعليم بالوادي والصحراء..
وفي كلمة للعقيد عبدالناصر‮ التميمي مدير امن مديرية تريم قال فيها اننا في خدمة التعليم ونحرص كل الحرص على تعليم بناتنا وابناءنا فالتعليم هو السبيل الامثل لنشر الوعي بين اوساط المجتمع فالام المتعلمة تُنشأ مجتمعا متعلما متمسكاً بالقيم الدينية محافظاً على الامن والسكينة العامة .. وانها لفرصة ان نلتقي ببناتنا الطالبات و نكون بخدمتهن ، وتمنياتي لكن التوفيق والنجاح..
واختتم الوفد جولته بقسم الكنترول ( اللجنة الامتحانية ) برئاسة الاستاذ القدير سالم باخريصة وعضوية الاستاذ طارق الشاعر والاستاذ صالح صبيح والاستاذ احمد الحامد والاستاذ زكي التميمي والاستاذ محمد بن عبدات.. حيث شرح الاستاذ سالم باخريصة عمل الكنترول في سير العملية الامتحانية ، وذلك بطباعة الامتحانات وتوزيع القاعات واعداد جدول المراقبة وارقام الجلوس والارقام السرية ومتابعة الحضور والغياب ..
وفي ختام اللقاء شكر الوفد ادارة ومعلمي ومعلمات وطالبات الثانوية على حسن الاستقبال والتنظيم الممتاز في سير العملية الامتحانية ، متمنين لثانوية تريم للبنات كل التوفيق والنجاح.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة