إجراء دور التسليم والاستلام بين المدير السلف والخلف لمكتب التربية والتعليم مديرية شبام حضرموت
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/عامر الجابري - السبت 22/ديسمبر/2018
news_20181222_19.jpg
بحضور مدير عام مديرية شبام الاستاذ عبد الوهاب بن علي جابر والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ فهمي محسن بن يماني تم صباح اليوم بمكتب التربية والتعليم بمديرية شبام حضرموت دور التسليم والاستلام بين المدير السلف محمد مسليم مرزوق والمدير الخلف الأستاذ ياسر عبدالله بلقحوم من قبل لجنة دور الاستلام و التسليم وبعد عملية دود الاستلام والتسليم.
القى المدير العام الأستاذ عبد الوهاب بن علي جابر كلمة أشار الى اهمية العملية التعليمية والتربوية مشيدا بالجهود الذي بذلها المدير السلف مسليم اثناء قيادته مكتب التربية والتعليم بمديرية شبام للنهوض بالعملية التعليمية والتربوية في المديرية حاثا المدير الخلف بلقحوم الى تكثيف كل الجهود الهادفه الى ارتقاء بمستوى التحصيل العلمي للطلاب والطالبات واستمرارية سير الدراسة في مدارس المديرية متمنيا التوفيق والنجاح للجميع .
كما القيت عدد من الكلمات من قبل كلا من المدير الخلف والمدير السلف و رئيس لجنة الاستلام والتسليم اكدة جميعها على أهمية الإهتمام بالعملية التعليمية في المديرية الى أعلى المستويات لخدمة الطلاب والطالبات من أبناء المديرية.
حضر دور الاستلام والتسليم الاخ فرج صالح بن طالب رئيس لجنة الخدمات بمحلي شبام والأستاذ فائز باجبير رئيس لجنة الاستلام والتسلم المشكله من مكتب التربية بالوادي والصحراء.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة