مدير عام دوعن يلتقي مدير مستشفى الهجرين التعاوني ويطلع على سير العمل بالمستشفى
   
دوعن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 16/ديسمبر/2018
1news_20181216_02.jpg
التقى مدير عام دوعن الأستاذ سالم بانخر صباح اليوم الخميس بمكتبه بالدكتور/محمد بن عفيف مدير مستشفى الهجرين التعاوني الذي أعطى للمدير العام شرح موجز عن سير العمل بالمستشفى والتخصصات الموجودة بها.
مضيفاً للمدير العام أن المستشفى يستعد هذه الأيام لاستقبال القافلة الطبية المجانية الأولى المسيرة من مستوصف مكة الطبي بمدينة بويش في تخصصات: (الأنف والأذن والحنجرة وقياس السمع وتركيب السماعات بانواعها الداخلية والخارجية - جراحة العظام والمفاصل وإصلاح التشوهات وجراحة عامة ومسالك بولية) والتي تضم دكاترة من جمهورية مصر العربية العاملين بالمستوصف .
حيث سيقوم الأطباء بمعاينة المرضى لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم وإجراء بعض العمليات في التخصصات ذاتها مشيرا أن هذا المخيم بدعم من الشيخ/ محمد احمد الجويحي.
بدوره رحب مدير عام دوعن بمدير مستشفى الهجرين مشيداً بالخدمات الصحية التي تقدمها مستشفي الهجرين التخصصي لأبناء المديرية والمديريات المجاورة، داعيا إلى إقامة العديد من المخيمات التي تخدم المرضى في تخصصات نادرة لكي نجنب المرضى الذين نسأل الله لهم الشفاء العاجل عناء السفر للمدن والتكاليف المادية الكبيرة،، شاكراً إدارة المستشفى ومكتب الصحة على جهودهم المبذولة للعمل على الرقي بالمستوى الصحي وتقديم خدمات صحية افضل والداعمين للمستشفى ولسعادة الشيخ /محمد أحمد الجويحي على تسييره لهذه القافلة الطبية، مؤكداً استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات..
وفي ختام اللقاء كرمت إدارة المستشفى مدير عام دوعن لوقوفه الدائم إلى جانب المستشفى وتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات التي تواجههم ونظير جهوده في تطوير وتحسين الخدمات الصحية بالمديرية..



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة