طلاب الإذاعة المدرسية بمدرسة عبدالناصر للتعليم الاساسي بسيئون يقومون بزيارة لإذاعة سيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 06/ديسمبر/2018
news_20181206_21.jpg
ضمن الأنشطة اللاصفية التي تقيمها مدرسة عبدالناصر للتعليم الأساسي بسيئون  قام طلاب قسم الإذاعة المدرسية صباح هذا اليوم الخميس الموافق 06/ ديسمبر/ 2018 م بزيارة استطلاعية لإذاعة سيئون بهدف التعرف على طبيعة العمل الاذاعي والتجول بين أقسامه.
حيث كان في استقبال الطلاب نائب المدير العام للإذاعة الاستاذ/ محمد باحميد حيث رحب ترحيبا حارا بالطلاب الزائرين وشرح لهم أهمية الاعلام، ودور اذاعة سيئون  في هذا المجال، كما تحدث عن اهمية الاعلام الاذاعي وما يميّزه عن الاعلام المصور والمكتوب، وعن دور موقع واذاعة سيئون في تغطية الاحداث للمجتمع الحضرمي وللعالم أجمع عبر البث المباشر والموقع عبر الانترنت .
ثم توجه الطلاب الى الأستوديو الذي تبث منه الأخبار والبرامج الحيّة ، فلمسوا الأجواء وتأملوها، وتلقوا شرحا وافيا من المهندس احمد بزعل حولها ثم وجّه الطلاب أسئلة جمة أثارها حب استطلاعهم للتعرف بشكل أعمق على مجال الأعلام .
بعد ذلك شارك مجموعة من الطلاب  في البرنامج المباشر ( صبحكم الله بالخير ) عبر اثير اذاعة سيئون حيث قدم الطالب / علي محمد الحبشي فقرة دينيه تضمنت الحديث الشريف و قدم الطالب جعفر حسين السقاف انشودة دينيه والطالب عبدالرحمن محمد حسان موضوعا عن النظافة حيث نالت مشاركات الطلاب استحسان واعجاب منفذي البرنامج كلا من أ. صباح سعيد و أ. رشاد ثابت ومخرج البرنامج ا. احمد بزعل  وقدموا الشكر للطلاب على هذه المشاركات متمنين لهم مزيدا من التقدم في دراستهم وتكرار زيارتهم للاذاعة مستقبلا.
اختتمت الزيارة بجولة لاستكشفاف بقية أقسام الاذاعة ومشاهدة اجهزة البث والارسال الاذاعي عبر الطلاب عن فرحتهم الغامره بهذه الزيارة شاكرين إدارة الإذاعة على اتاحة الفرصة لهم وشكرهم لادارة المدرسة على حسن الترتيب والتنسيق .
رافق الطلاب في جولتهم الاذاعية الاستاذ/ سهل حبشي أبوفطيم بن الشيخ ابوبكر مسئول الاذاعة المدرسية حيث اثنى بدوره على أهمية هذه الزيارة لإطلاع الطلاب عن كثب حول سير عمل اذاعة سيئون والتعرف اكثر عما يدور في الساحة الاعلامية مما سيسهم في توسيع مدارك الطلاب وما سينعكس على ادائهم في الاذاعة المدرسية ، كما قدم الشكر الجزيل لطاقم اذاعة سيئون على الاستضافة وحسن الأستقبال.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة