مدير عام مديرية غيل باوزير يفتتح قسم الطوارئ بالمركز الصحي بالقارة ويحضر حفل تكريم 12 كادرا طبيا أحيلوا للمعاش التقاعدي
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 12/مارس/2018
1news_20180312_17.jpg
أفتتح الأخ/ د. عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير صباح يوم الأحد قسم الطوارئ بالمركز الصحي بالقارة بحضور الأخوة عبد الله فرج قروان مدير المركز وصالح يسلم عينين عاقل الحارة وم محفوظ عبيد باقويقو وعدد من الشخصيات الصحية والاجتماعية ..
وبعد قص الشريط بقسم الطوارئ الذي يتكون من غرفة إستقبال وغرفتين للرجال والنساء مجهزتين بأسرة وبعض المستلزمات الطبية بتمويل من مكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت والسلطة المحلية كما تم أفتتاح مركز طب الاسرة الذي سيقدم خدماته للمرأة والطفل .
بعد ذلك قام المدير العام ومرافقوه بجولة تفقدية في أقسام المركز الداخلية اتطلعوا من خلالها على الخدمات اليومية التي يقدمها المركز وزيادة الأقبال عليه من قبل المرضى في ظل شحة الإمكانيات والكادر الطبي المحدود الذي يعمل فيه وفي أجواء سادتها المودة والوفاء بالوفاء وفي لفته كريمة إنسانية من إدارة المركز تم تكريم 12 كادرا طبيا ممن عملوا في المركز وأحيلوا للمعاش التقاعدي .
وفي مستهل حفل التكريم الذي بدئ بأيات من الذكر الحكيم تلاوة الشيخ سالم الغازي ألقى مدير المركز الصحي بالقارة الشيخ عبد الله قروان كلمة رحب من خلاها بالحضور جميعا مقدما شكره وتقديره لتلبية الدعوة والمشاركة والحضور وقال إننا اليوم نكرم هؤلاء العمال والعطاءات والهامات التي عملت لسنوات طويلة في هذا المركز وقدمت خدماتها الجليلة وجهودها والإنسانية متمنينا لهم الخير والصحة مشيرا إن التقاعد ليس نهاية المطاف وإن خبرات تلك الكوادر يجب أن تتواصل ويستفاذ منها في المجال الصحي .
من جانبه أشاد مدير عام المديرية د عدنان حمران في كلمة له في الحفل بالجهود التي بذلها المكرمون وقال إن عمل الصحة عمل إنساني عظيم ويتطلب إلى تظافر الجهود والعمل والمساهمة في تطويره وتحسينه مشيرا إلى التطور الملحوظ الذي يشهده المركز الصحي بالقارة والذي سيؤهله في المستقبل أن يكون مستشفى ريفي شاكرا مساهمة وجهود أبناء القارة وتعاونهم في تقديم الدعم ومساهمتهم فيالعمل الخيري .
وفي الحفل ألقى الأخ صالح يسلم عينين عاقل الحارة كلمة رحب فيها بالضيوف شاكرا الجهود التي تقدم والخدمات في المركز رغم الظروف التي تمر بها البلاد متطلعا إلى أن يتطور المركز أكثر بأفتتاح أقسام جديدة والعمل كاغرفة الولادة والمختبر والترقيد والعمل على مدار الساعة .
وفي ختام الحفل تمت عميلة التكريم حيث منح المكرمين شهادات تقديرية ومبالغ مالية .
ومن جانبهم عبر عدد من المكرمين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من إدارة المركز متنمين للمركز التوفيق والنجاح في مواصله مهامه ونشاطه اليوم وخدماته للمرضى والمواطنين




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة