رباعو الأثقال يسجلوا معاني الوفاء في اربعينية الشهيد/ مروان عبدالحميد
   
عدن / موقع محافظة حضرموت / فضل الجونة - الجمعة 9 / 2 /2018
الاثقال.jpg
أقيمت عصر أمس الخميس  في نادي الشعلة الرياضي بالبريقة  فعالية بطولة الشهيد /مروان سعيد عبدالحميد التنشيطية  للعبة رفع الاثقال برعاية القائم بأعمال محافظ عدن الاستاذ/ أحمد سالمين وإشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والتي نظمها اتحاد عدن لرفع الاثقال بمشاركة 23 لاعباً يمثلون عدد من اندية عدن وهي الوحدة والشعلة والتلال والنصر والجزيرة ومركز عدن للعبة ، وبالإضافة إلى نادي الشرارة اللحجي،
حيث تنافس رباعي وأبطال اللعبة في ثمانية أوزان مختلفة واظهروا مقدرتهم وتمكنوا من رفع الاوزان وسجلوا حضور الرائع والوفاء لزميلهم الشهيد مروان سعيد عبدالحميد رحمه الله ،  كما أن البطولة تزامنت الفعالية مع احتفال  نادي الشعلة بالذكرى.ال50  لتاسيسة.

وفي ختام البطولة تم تكريم الشهيد/ مروان سعيد عبدالحميد من قبل معالي وزير الشباب والرياضة والرياضة الاستاذ/نايف البكري.

كما تم تكريم المدرب الوطني المعروف للعبة الكابتن القدير/ ياسين قائد أحمد بدرع تذكاري  من قبل قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن نظير جهوده وتاريخه المشرف مع اللعبة باعتباره مدرب ناجح صنع كثير من النجوم والابطال.

كما كرم اتحاد الأثقال بعدن الشخصية الرياضية الكابتن القدير/ عبدالله علي الميسري تجاه مشواره الطويل في خدمة اللعبة، كما كرم الاتحاد الدكتور/عزام خليفة، كما قدم الاتحاد ميزان اللعبة لنادي الشعلة الرياضي.

 البطولة حضيت بحضور رسمي تقدمهم الأخوة المهندس/  غسان احمد الزامكي وكيل محافظة عدن والدكتور/ عزام خليفة مدير عام مكتب الشياب والرياضة ونائبه / محفوظ سيف وخالد خليفي مدير عام العلاقات بوزارة الشباب والرياضة ورائد علي نعمان مدير عام النشاط بوزارة الشباب والرياضة والكابتن منير الدين حمود نائب نائب رئيس الاتحاد العام لرفع الأثقال وفواز المقبلي المشرف الفني للاتحاد  وخالد علوي رئيس نادي الجزيرة  وجمال محمد عمر نائب رئيس نادي الروضه عبدالله علي الميسري رئيس اتحاد الأثقال بعدن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجماهير غفيرة من عشاق رفع الاثقال الذين اعطو البطولة نكهة خاصة زادت من حلاوتها وتنافسها المثير بين رباعي وابطال اللعبة.

* تحية لقيادة نادي الشعلة الرياضي على الجهود الكبيرة الذي بذلت من قبلهم والتي انعكست بالإيجاب في نجاح البطولة.

* اتحاد رفع الأثقال بعدن سجل نجاح اخر والذي أكده مشاركة أبطال اللعبة والحضور الرسمي والجماهيري المتميز  الذي عكس نجاح الفعالية.

* جديد البطولة مشاركة نادي الجزيرة الرياضي الذي  عودنا على المشاركة الدائمة  وتسجيل الحضور في كثير من الفعاليات الرياضة وهذا يحسب لقيادة هذا النادي الوليد وجهودهم الكبيرة.

* أدار البطولة بنجاح الرباعي (عبدالله الميسري ومنير الدين حمود وناصر محمد عبدالله وفواز مقبلي)



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة