مستشفيات جلوبال .. المحطة التالية في زيارة الفريق الطبي لمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 18/مايو/2017
news_20170518_12.jpeg
قام الفريق الطبي لمركز نبض الحياة التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية صباح يوم أمس بزيارة استثنائية لمستشفيات جلوبال العالمية في مدينة تشيناي الهندية حيث تم توجيه الدعوة للفريق الطبي من قبل قسم العلاقات الدولية بالمستشفى.
وقد قام الفريق الطبي بجولة داخل أقسام المستشفى للتعرف علي طبيعة المهام لهذه الأقسام وأيضا لقسم العلاقات الدولية للتعرف علي آلية العمل والتنسيق للمرضى الأجانب.
الجدير بالذكر أن مجموعة مستشفيات جلوبال تضم عدد كبير من المترجمين لكافه اللغات وأيضا أطباء عرب يقومون بالتدريب في المستشفى.
كما قام الفريق بمقابلة الدكتور سانديب استشاري جراحة القلب حيث عمل ما يقارب من 10 حالات زراعة قلب خلال الشهر الماضي منها 3 حالات لمرضى عرب وايضاً قام مع فريقه الطبي بزراعة رئة لمريض.
وقد تم معه مناقشة بعض الحالات المرضية ، حيث ابدي استعداده للتنسيق مع المؤسسة لاستقبالها  كما أبدي استعداده بإرسال الفرق الطبية المتخصصة عند بداية العمل بقسم الجراحة بمركز نبض الحياة.
بعد ذلك أنهى الفريق الطبي زيارته للمستشفى بعد وضع النقاط المبدئية في اتفاقية التعاون بين مستشفيات جلوبال ومؤسسة أمراض القلب الخيرية في كافة عمليات القلب والمخيمات الطبية.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة